آخر الأخبار
أنت هنا في :

أ بوانو... هز عينيك تشوف الزين

une4511

عبد الله بوانو، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، يستعد لأخذ صورة تذكارية وسط نائبات حزبه، في افتتاح الدورة البرلمانية الحالية، الجمعة الماضي. بوانو بلباسه التقليدي، يمشي كأي عريس ليلة فرحه، وسط هتافات المدعوين «أبوانو، هز عينيك تشوف الزين».

esjc assabah

الاشتباه في حالتي "إيبولا" جديدتين بالبيضاء

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

eboula12تدخلت فرقة طبية، أول أمس (السبت)، بمستشفى الأطفال ومستعجلات ابن رشد بالبيضاء، لنقل طفل وامرأة ظهرت عليهما أعراض الإصابة بوباء «إيبولا» وسط تخوفات ممرضين وأطباء عاينوا الحالتين بدون وسائل وقائية. وقالت مصادر طبية إن الحالتين خلقتا نوعا من الارتباك نتيجة تخوف بعض المهنيين من انتقال العدوى، إذ وضع الطفل، الذي يتحدر من إحدى الدول الإفريقية في سرير لتشخيص حالته،

الجيش الجزائري يطلق الرصاص على مدنيين مغاربة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

algerie12أطلقت وحدة من الجيش الجزائري، زوال أول أمس (السبت)، الرصاص على عشرة مدنيين مغاربة على الحدود بين البلدين، وأصابت أحدهم في وجهه بجروح خطيرة، تطلبت نقله فورا إلى المركز الاستشفائي الجهوي الفارابي بوجدة لتلقي الإسعافات الضرورية، وأحدث هذا الحادث حالة استنفار أمني قصوى على الحدود بين البلدين.

اعتقال رشيد نيني

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

rachidأوقفت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن البيضاء، صباح أمس (الأحد)، رشيد نيني، صاحب عمود «شوف تشوف» والمدير العام ومدير نشر يومية «الأخبار». وفي تفاصيل الواقعة، أوردت مصادر «الصباح» أن رشيد نيني فوجئ بثلاثة رجال أمن يستوقفونه، مباشرة بعد نزوله من السيارة، متوجها نحو مكتبه بملتقى شارع المقاومة ومدارة أوربا،

التكليف الملكي بالانتخابات يحرج "بيجيدي" 

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

bwanoتسبب التكليف الملكي لحكومة بنكيران بالإشراف على الانتخابات المقبلة في إحراج عدد من قيادات حزب رئيس الحكومة، التي لم تجد بدا من مواصلة التحذير من عودة التلاعب بالنتائج، رغم أن الملك أكد على دور رئيس الحكومة في الإشراف عليها، وتحميله وزيري الداخلية والعدل مسؤولية السهر على سلامة العمليات الانتخابية والتصدي لكل الممارسات التي قد تسيء لها.

موظفون في "كنوبس" قريبا أمام القضاء

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

cnopsأكد عبد العزيز عدنان، المدير العام للصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، أنه لا يعلم مصير التحقيقات التي باشرتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في شكاية سبق أن تقدم بها بشأن تلاعبات وتزوير وصفات طبية، إلا أنه توقع أن تشرع النيابة العامة، في القريب، في تحريك المتابعة القضائية في حق متهمين في الملف.

اعتقال متورطين في تصوير خليجيين عراة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

normal Prostitution08122010TetouanMedia2أحالت الشرطة القضائية بمفوضية أمن وادي زم، صباح الخميس الماضي، على أنظار النيابة العامة بابتدائية المدينة، ثلاثة متورطين جددا، ضمنهم قاصر، في قضية تصوير فيديوهات جنسية لخليجيين. وبعد استنطاقهم في تهم التهديد بنشر صور جنسية والابتزاز والنصب عن طريق الأنترنت، جرى إيداع القاصر إصلاحية الفقيه بن صالح،

صوت العقل يغيب عن انتخابات نادي القضاة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

kodatقبل ثلاث سنوات، عقد الجمع العام التأسيسي الأول  لمولود جديد داخل الساحة القضائية، أطلق عليه اسم نادي قضاة المغرب. لم تكن الولادة سهلة منذ البداية سواء في العالم الافتراضي، أو في العلن وشهدت ثلاث سنوات السابقة من عمر النادي حركية حقيقية داخل المشهد القضائي، خاصة بعد سماح دستور 2011 للقضاة بتأسيس جمعياتهم المهنية.

صفحة1 من 790

: