أنت هنا في :

تونس تنتخب برلمانها

tunisie

انطلقت، أمس (الأحد)، بالشقيقة تونس، الانتخابات التشريعية الأولى منذ الإطاحة بنظام زين العابدين بن علي. وتجري عملية الاقتراع في ظل حراسة مشددة بسبب تخوفات من عمليات إرهابية، إذ تم حشد 80 ألفا من قوات الأمن الحرس الوطني والجيش، كما يبدو من الصورة الأولى، أما الثانية فناخبة مسنة عايشت زمن بورقيبة وحكم بن علي، أدت واجبها الوطني أمس (الأحد)، وتبدو فرحة وكأنها تستشعر التغيير في هذا السن المتقدم.                                                                                                                           

esjc assabah

حذر... الجيش والدرك والشرطة بالمدن والمعابر

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

police gendarmeشددت السلطات العامة إجراءاتها لمواجهة خطر التهديدات الإرهابية، بتفعيل المخطط الأمني «حذر» الذي تشارك فيه مختلف الأجهزة والمصالح الأمنية والعسكرية، لتسريع وتيرة التدخل ومواجهة الأخطار والتهديدات الإرهابية.

اعتقال عناصر "داعشية" بفاس والقنيطرة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

daeech11أوقفت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بناء على معلومات قدمتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني «ديستي»، الاثنين الماضي، جزائريا وفرنسيا ومغربيا على علاقة بتنظيم الدولة الإسلامية كانوا يستعدون للالتحاق بصفوف التنظيم بسوريا والعراق، كما أنهم حاولوا إرساء نظام الخلافة بالمغرب بعد مبايعتهم زعيم تنظيم الدولة الإسلامية.

بنكيران: الإضراب لا يحل المشاكل

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

benkiranقال عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، إن الحكومة لن تتراجع عن إصلاح أنظمة التقاعد، مهما كلفها ذلك، وأنه ماض في تنفيذ هذا الإصلاح رغم الإضراب العام الذي دعت إليه بعض الأحزاب والمركزيات النقابية، اليوم الأربعاء.

البرلمان ينهي زمن الـ 240 في الطاكسيات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

taxiاستعجلت الأغلبية بمجلس النواب وزير الداخلية إنهاء زمن الـ 240 في الطاكسيات، وذلك تنفيذا للمرسوم رقم 2.14.469 الصادر في يوليوز الماضي بتحديد شروط تخويل منحة تجديد سيارات الأجرة الكبيرة،

صراع بين الداخلية والعدل بسبب الفساد الانتخابي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

hassadكشفت مصادر مطلعة لـ»الصباح» أن خلافا نشب داخل الدوائر الحكومية، بين وزيري الداخلية والعدل والحريات، بشأن قرارات الإحالة التي وقعها الأخير، لفائدة النيابات العامة المختصة، حول ملفات الفساد داخل المجالس الترابية.

بوانو: الحكومة تفتقد إستراتيجية لمحاربة الفساد

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

bwanoاعترف عبد الله بوانو، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، بأن الحكومة لا تتوفر على إستراتيجية لمحاربة الفساد، وهو ما يكرس  تصنيف المغرب في رتب متأخرة في مؤشر الفساد، مؤكدا أن هذا الورش يعتبر ضمن أوراش متعددة أخرى لم تسجل فيها الحكومة أي تقدم، على غرار ورش الجهوية وإصلاح الإدارة.

اعتقال امرأة تصور النساء عاريات في حمام بالبيضاء

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

hamamتحيل الشرطة القضائية التابعة لأمن الحي الحسني، اليوم (الثلاثاء)، متهمة أوقفت متلبسة بالتصوير داخل حمام للنساء بحي الألفة بالبيضاء. وفي التفاصيل، أفادت مصادر عليمة أن الفوضى عمت حماما نسويا يقع بحي الألفة بالبيضاء، الجمعة الماضي، بعد فضح مستحمة لأخرى، وهي تمسك بهاتف محمول يتوفر على كاميرا رقمية داخل الحمام نفسه.

صفحة1 من 797

: