أنت هنا في :

"كلشي... إلا الفلوس"

وزير العدل والحريات، أثناء افتتاح ندوة حول الوساطة، عقدت الخميس الماضي، بالمعهد العالي للقضاة بالرباط، يدعو عبد اللطيف الجواهري، والي بنك المغرب، للمشاركة، فيما الأخير يبتسم مومئا أنه مستعد لكل شيء إلا منح «الفلوس»، ما فجر موجة من الضحك بين الحاضرين. والندوة كانت في إطار التكوين المستمر للقضاة، ونظمت بتعاون بين المعهد العالي للقضاء والمركز المغربي للوساطة البنكية.      

esjc assabah

فضيحة... إجراء عملية "عقم" لامرأة دون علمها

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تتهم طليقها وطبيبين بربط قناتي مبيضها بمصحة خاصة بإيعاز من طليقها

 

فجرت امرأة مطلقة فضيحة من العيار الثقيل، أبطالها طليقها وطبيبان، بعد أن اتهمتهم بإجراء عملية ربط قناتي المبيض، أو ما يصطلح عليه بالعامية (الكرون)، والتي تعرض صاحبتها الى العقم، بدون علم مسبق منها، وهو الأمر الذي دفعها إلى رفع شكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان،

عصابة تنصب باسم دبلوماسيين كنديين

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

انتحلت صفة موظفين بالسفارة ومسؤولين إماراتيين وقطريين للإيقاع بالضحايا

 

كشفت التحقيقات التي أجرتها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أخيرا، مع زعيم عصابة النصب باسم وزير العدل والحريات، أن أفرادها متورطون في عمليات انتحال صفات موظفين بسفارة كندا للنصب على الراغبين في الهجرة، وكذا صفات مسؤولين بشركات كبرى تابعة لقطر والإمارات.

الوسيط غاضب من بنكيران

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

بنزاكور يحمل رئيس الحكومة مسؤولية تجميد تظلمات المواطنين

 

توصل عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، برسالة شديدة اللهجة من رئيس مؤسسة الوسيط، عبد العزيز بنزاكور، يحمله فيها مسؤولية تجميد شكايات وتظلمات المواطنين من خلال عدم تفعيل عدد كبير من التوصيات الصادرة عن المؤسسة الدستورية.

اعتقال متهم نعت شرطة المرور بالجراثيم

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

 

حرك شريط فيديو، بثه شخص يعمل في مجال الكهرباء، اتهم فيه شرطة المرور بتلقي رشاو، ووجه إليها سيلا من السب والقذف، الفرقة الجنائية الولائية بالبيضاء، كما أدخل المديرية العامة للأمن الوطني طرفا، بسبب حجم التهم التي ألصقها المتهم بالجهاز.

الحكومة تدفع مهنيي النقل إلى حافة الإفلاس

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

فرضت عليهم عطالة إجبارية بعد أن سلموا شاحناتهم القديمة للكسر دون أن يتسلموا المنحة لاقتناء أخرى

 

وجد مهنيو النقل أنفسهم في حالة عطالة إجبارية بعد أن دفعوا شاحناتهم للتكسير دون أن يتسلموا، حتى الآن، المنحة المخصصة لهم من أجل اقتناء شاحنات بديلة. واستمر الوضع لأزيد من سنة عانى خلالها أرباب الشاحنات التي تم كسرها الأمرين، بعد أن أصبحت تتقاذفهم وزارتا النقل والاقتصاد والمالية، ما تسبب لهم في خسائر كبيرة.

عصابة تنصب باسم وزير العدل

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

حجز قرارات تعيين منتدبين قضائيين موقعة باسم الرميد ووثائق خاصة بالداخلية والأمن

 

فككت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أخيرا، عصابة إجرامية خطيرة تنصب باسم مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، من خلال إيهام ضحاياها بتشغيلهم بشكل مباشر منتدبين قضائيين وموظفين بمختلف محاكم المملكة.

إيران تتجسس على المغاربة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تقرير أمريكي يحذر الرباط من تحركات رجال المخابرات الإيرانية دعما للأقليات الشيعية

 

حذر تقرير صادر عن وكالة الاستخبارات الأمريكية المغرب من تحركات مشبوهة لرجال المخابرات الإيرانية، دعما للأقليات الشيعية في مختلف بقاع العالم.

صفحة1 من 868

: