موقع جريدة الصباح - يومية مغربية شاملة

أنت هنا في :

نهاية "كاريان ابن امسيك"

مناوشات مع الأمن وتهديد بالانتحار حرقا واعتقال أربعة من أسرة واحدة

 

إرهابيو الناظور استهدفوا ثكنة ومطارات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

خططوا لقطع رؤوس طلبة وضرب مقرات أمن و"بسيج" أحبط سيناريو دمويا جديدا ببلجيكا

تواصل البحث، أمس (الأحد)، مع أفراد خلية الناظور، بعد إيقاف متهم رابع بالبيضاء، أشارت مصادر «الصباح» إلى أن التحقيقات كشفت ضلوعه في الانتماء إلى الخلية الموالية لـ «داعش»، التي خططت لأعمال تخريبية وجرائم قتل واختطاف، وأيضا إلى إقامة إمارة تابعة للتنظيم الذي يتزعمه أبو بكر البغدادي بالشام والعراق.

العمال يرفعون رايات اليأس من الحكومة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

بنعزوز وصف بنكيران بزعيم النصابين والأخير يرد بأن العماري صهيوني ووسخ

توحدت شعارات المركزيات النقابية، أمس (الأحد)، في رفع رايات اليأس من حكومة بنكيران، ووصلت الاحتجاجات حد المطالبة برحيل رئيس الحكومة ومعاقبة حزبه في الانتخابات.   ولم يتردد عزيز بنعزوز، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، في منصة المنظمة الديمقراطية للشغل، في وصف رئيس الحكومة، بـ«أكبر نصاب في تاريخ السياسيين»، و«زعيم رباعة النصابة»،

شباط: قضاة جطو يرهبون المنتخبين

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قال إن الجهات ولدت ميتة لأنها تخضع لهيمنة الداخلية

هاجم حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، ومحمد حصاد، وزير الداخلية، وإدريس جطو، الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات، متهما إياهم بممارسة التسلط على رقاب المواطنين والمنتخبين المحليين.
وهاجم شباط، في كلمة بالمؤتمر السابع للجمعية المغربية للمستشارين الجماعيين الاستقلاليين، المنعقدة أول أمس (السبت)، بالمركز العام للحزب بالرباط،

لاعب مغربي سابق في قلب فضيحة تزوير بسويسرا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أوقفت السلطات السويسرية، في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي، لاعبا سابقا للوداد الرياضي وأولمبيك آسفي، يدعى (خ. ش)، بتهمة حيازة بطائق إقامة مزورة، والمشاركة في إعدادها، قبل ترويجها مقابل مبالغ مالية كبيرة. وذكرت مصادر متطابقة أن عملية الإيقاف تمت بعد متابعة تحركات ومكالمات عصابة تتكون من أربعة أفراد، أحدهم متعاون مع المكتب المحلي للسكان، أزيد من شهرين.

إسقاط عضوية برلمانيين بسبب الاختطاف والهوية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

المجلس الدستوري يجرد نائبا تورط في جناية ويلغي عضوية مستشار بسبب "السوسية"

قضى المجلس الدستوري بإلغاء مقعدين برلمانيين بمجلس النواب والمستشارين، يهمان على التوالي نائبا باسم التجمع الوطني للأحرار، كان موضوع إدانة من أجل جناية، وقت ترشحه لانتخابات الغرفة الأولى، ومستشارا برلمانيا من فريق ممثلي المنظمات المهنية للمشغلين.

كحول طبي مهرب بمصحات وصيدليات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

ضبط مستودعات بالبيضاء وبرشيد بها سلع مهربة بقيمة 10 ملايير والدرك حجـز أطنـانا منهــا وتحقيقـــات للوصول إلى المتعاملين مع الشبكة

تجري مصالح الدرك الملكي ببرشيد، بتعاون مع نظيرتها في البيضاء، أبحاثا للوصول إلى صيدليات ومصحات تتزود بكميات كبيرة من الكحول الفاسد والمهرب، من شبكة جرى تفكيكها، أول أمس (الخميس)، من قبل درك الدروة، وتكللت بحجز أزيد من 11 ألف قنينة من الكحول الطبي المهرب بمستودع بتجزئة مخلوف.

إيقاف دواعش مغاربة بالناظور وإيطاليا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

المحليون خططوا لتفخيخ سيارات ونظراؤهم بروما استهدفوا الفاتيكان وسفارة إسرائيل

نجحت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، صباح أمس (الجمعة)، في تفكيك خلية إرهابية جديدة، تتكون من ثلاثة أشخاص، ينشطون بالناظور، ويوالون ما يسمى بتنظيم الدولة في العراق والشام.
وكان أفراد الخلية، في لمساتهم الأخيرة، من التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية داخل المملكة،

صفحة1 من 1132

: