أنت هنا في :

esjc assabah

الرياضة

جمهور خنيفرة يصف الإدريسي بالخائن

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

انتفض النادي القنيطري أمام شباب أطلس خنيفرة، عندما فاز عليه بثلاثة أهداف لصفر في المباراة، التي جمعتهما أول أمس (السبت) بالملعب البلدي في القنيطرة، لحساب الدورة السادسة من منافسات البطولة.

شغب واعتقالات في مباراة "الكوديم" واتحاد طنجة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اندلعت أحداث شغب وعنف مباشرة بعد نهاية مباراة النادي المكناسي واتحاد طنجة، أول أمس (السبت) ضمن قمة بطولة القسم الثاني، وانتهت بفوز الأول بهدف لصفر. وشهدت الشوارع والأزقة القريبة من الملعب الشرفي بالمدينة الجديدة (حمرية) بمكناس، تراشقا بالحجارة وبعض المقذوفات،

الوداد في مباراة أيت العريف

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

يخوض الوداديون مباراة لم الشمل بعد مشاكل المواسم الماضية، عندما يستقبلون شباب الحسيمة اليوم (السبت)، ويخصصون عائداتها لنجمهم السابق عبد الحق أيت العريف، الذي يعيش محنة بالإمارات العربية المتحدة، بعد أن تعرض للنصب من قبل صديق جزائري.

لجنة أبرون تستعين بخبير في ملف 55 ملعبا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

فتحت لجنة البنيات التحتية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أول أمس (الخميس) أظرفة طلب عروض للفوز بصفقة تعشيب 55 ملعبا بالعشب الاصطناعي، على أن تشمل العملية باقي الملاعب، التي وقع عليها الاختيار من قبل لجنة البنيات التحتية، التي يرأسها عبد المالك أبرون.

"الماص" يخلص الجامعة من ورطة الجيش

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

خلص المغرب الفاسي جامعة كرة القدم من ورطة حقيقية، عندما أقصى الجيش الملكي في ربع نهائي كأس العرش، بفوزه عليه بهدف لصفر أول أمس (الخميس) بملعب مركب فاس. وكانت جامعة كرة القدم قررت منع جمهور الجيش في أربع مباريات، بما فيها كأس العرش، ما كان سيضعها في موقف حرج في حال بلغ الفريق العسكري نهائي المسابقة المقرر مبدئيا في 18 نونبر المقبل بالرباط.

صفحة10 من 3466

: