أنت هنا في :

esjc assabah

الرياضة

لقجع يعيد ترتيب أوراق الإدارة التقنية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

يعقد فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، بحر الأسبوع المقبل، اجتماعا ثلاثيا مع ناصر لارغيث، المدير التقني الوطني، وحسن حرمة الله، مدير التكوين، لطي صفحة الخلافات بين الإطارين، وتحديد مهام كل واحد منهما، بعد المشاكل التي عاشت على إيقاعها الإدارة التقنية في الآونة الأخيرة. 

"الكوديم" يبحث عن أول فوز بعد 11 دورة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

يواصل النادي المكناسي، وهو يواجه اتحاد تمارة اليوم (السبت) ضمن الدورة 11 من بطولة القسم الثاني، بحثه عن أول فوز في بطولة القسم الثاني لهذا الموسم. وتشكل مباراته أمام اتحاد تمارة امتحانا للفريق المكناسي حول مدى قدرته على الخروج من دوامة النتائج السلبية التي رمت به في المركز الأخير بست نقاط. 

"فضاءات المونديال" بأربع مدن

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تفتتح فضاءات خاصة بكأس العالم للأندية الذي ينطلق الأربعاء المقبل بالمغرب، بداية من اليوم (السبت) بافتتاح أول فضاء بالرباط. ويخصص الفضاء، الذي سيفتتح بساحة مولاي يوسف، لعرض منتجات تتعلق بكأس العالم للأندية وشعارات تذكارية تخلد للتظاهرة والأندية المشاركة فيها. 

151 دولة و500 صحافي سيتابعون التظاهرة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أكد أحمد غايبي، رئيس اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للأندية، أن 151 دولة ستتابع مباشرة النسخة 11 لمونديال الأندية، الشيء الذي يفرض على المغرب النجاح في التنظيم، فضلا عن تغطية إعلامية كبيرة من الدول التي ستشارك أنديتها في هذه التظاهرة العالمية. 

الجامعة تؤخر سوق الانتقالات إلى يناير

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قررت جامعة كرة القدم تأخير انطلاق فترة الانتقالات الشتوية للاعبين في الأندية الوطنية إلى فاتح يناير المقبل، عوض 13 أو 17 دجنبر، كما كان عليه الحال طيلة مواسم عديدة مضت. وقال عبد الرحمان بكاوي، المسؤول بجامعة كرة القدم، إن القرار فرضته عدة اعتبارات، منها مراعاة مصلحة الأندية التي ترغب في تجريب اللاعبين الجدد في فترة العطلة الشتوية،

الطاوسي يثير زوبعة جديدة بالجيش

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أبعد رشيد الطاوسي، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، حسام الدين الصنهاجي، لاعب الفريق، من التداريب أول أمس (الأربعاء). وكشفت مصادر قريبة من الجيش الملكي أن الطاوسي طلب من الصنهاجي خوض التداريب مع فريق الأمل، أو فسخ عقده مع إدارة النادي، بدعوى أنه لن يعتمد عليه. 

لـوروا يـواصـل هـجـومـه عـلـى الـمـغـرب

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

واصل الفرنسي كلود لوروا، مدرب الكونغو، هجومه على المغرب، وأكد في تصريح ل»فرانس أنفوا»، أن المملكة جاهزة لتنظيم أمم إفريقيا من كل الجوانب إلا رياضيا. وأرجع لوروا طلب التأجيل الذي تقدم المغرب، إلى جاهزية الجيران للحدث القاري، وقال» منتخب الجزائر جاهز للكأس القارية، ما جعل المغرب في حيرة من أمره،

فـحـوص جـديـدة للاعـبـي الـرجـاء

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أخضعت اللجنة الطبية للرجاء الرياضي برئاسة هشام الوزاني، فحوصات طبية دقيقة للاعبي الفريق الأول، للاطلاع على صحتهم البدنية والنفسية، قبل المباريات المقبلة. وشملت الفحوصات التي أجريت بملعب الوازيس أول أمس (الأربعاء)، كل لاعبي الفريق الأول، لتحضير ملف طبي يتضمن كل المعلومات عن حالتهم الصحية. 

أولمبيك آسفي أكد انطلاقته الحقيقية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أكد إبراهيم البحراوي، لاعب أولمبيك آسفي لكرة القدم، إن الفريق أشر على انطلاقته الحقيقة بعد فوزه على حسنية أكادير في الدورة التاسعة، وعاد إلى سكة الانتصارات. وقال البحراوي في حوار مع ”الصباح الرياضي” إن تعادل الفريق مع أولمبيك خريبكة بملعبه يعتبر نتيجة إيجابية،

صفحة6 من 1966

: