أنت هنا في :

esjc assabah

الرياضة

لاعبو زيمبابوي حاولوا سرقة خمس كرات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أحبط أمن أكادير محاولة سرقة خمس كرات "برازوكا" في ملكية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من قبل لاعبي منتخب زيمبابوزي قبل المباراة الإعدادية لمساء أول أمس (الأحد) بأكادير. واقتحم أمن أكادير مستودع ملابس زيمبابوي من أجل البحث عن الكرات التي سلمتها جامعة الكرة إليهم لإجراء تمارين الإحماء،

عـقـوبـات "الـكـاف" بـعـد كـأس إفـريـقـيـا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

حددت مصادر متطابقة، نهاية منافسات كأس إفريقيا التي تحتضنها غينيا الاستوائية في يناير وفبراير المقبلين، موعدا لإصدار عقوبات ضد المغرب الذي اعتذر عن تنظيم المنافسة القارية في موعدها خوفا من تفشي داء «إيبولا» الذي اجتاح مجموعة من الدول الإفريقية. 

الديربي الأحد 30 نونبر في الثالثة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

يجرى ديربي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي الأحد 30 نونبر الجاري بداية من الثالثة عصرا، ضمن أبرز مباريات الدورة العاشرة من بطولة القسم الأول لكرة القدم. وتجرى المباراة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وتنقلها قناتا الرياضية والأولى. وقالت مصادر من مديرية البرمجة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن إجراء المباراة يوم الأحد، يأتي لمنح الفريقين الوقت الكافي للتحضير لها من جهة،

الرجاء يعيد العينين إلى الفريق الأول

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أعاد الرجاء الرياضي أحمد العينين مدرب الحراس إلى منصبه نهاية الأسبوع الماضي، بعدما عاد من وعكة صحية. وكان المكتب المسير عين سعيد الدغاي مدربا للحراس، قبل أن يتراجع عن قراره ويبقي على أحمد العينين، الذي التحق بالتداريب مبررا غيابه عن الحصص التدريبية الأخيرة بوعكة صحية ألمت به، فيما يلف الغموض وضعية الدغاي. 

بلاتر يعترف بخطورة "إيبولا" ويحرج حياتو

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

وضع جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي، عيسى حياتو، رئيس الكونفدرالية الإفريقية، في ورطة، عندما دعا أول أمس (السبت) إلى القيام بحملة للحد من خطورة داء "إيبولا". وشدد بلاتر على ضرورة التنسيق مع منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي للتصدي لوباء «إيبولا»، على هامش تدشينه مشروع «ملعب الهدف» بالسعودية. 

مولاي رشيد يترأس نهائي الكأس

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

يترأس الأمير مولاي رشيد، عصر غد (الثلاثاء)، بملعب مولاي عبد الله المباراة النهائية لنيل كأس العرش التي ستجمع بين فريقي الفتح الرياضي والنهضة البركانية. وبات مولاي رشيد، خلال السنوات الماضية، يترأس دائما المباريات النهائية لكأس العرش في كرة القدم. وسيكون نهائي كأس العرش أول مباراة يحتضنها ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بعد خضوعه لعدة إصلاحات. 

طالب: لم نصل بعد إلى مستوانا المطلوب

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قال عبد الرحيم طالب، مدرب نهضة بركان لكرة القدم، إن الهدف الرئيسي لفريقه هذا الموسم هو ضمان مكان ضمن فرق المقدمة في البطولة الوطنية. وأضاف طالب، في حوار مع ”الصباح الرياضي”، خلال معسكر نهضة بركان بالمحمدية، أن فريقه يبحث عن تحقيق الفوز في نهائي كأس العرش أمام الفتح الرياضي لإسعاد الجماهير.

منظمو أولمبياد لندن في مونديال الأندية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

استعان منظمو كأس العالم للأندية التي ستجرى بالمغرب بالفنانين والمخرجين الذين شاركوا في أولمبياد لندن 2012، من أجل المساهمة في حفل الافتتاح المقرر بملعب مولاي عبد الله. وسيقدم الفنانون والمخرجون دعما كبيرا لإنجاح حفل الافتتاح الذي سيعرف مشاركة عدد من الراقصين من عدد من الجنسيات مع حفل ضوئي بمؤثرات خاصة. 

سيبوب يطلق النار على البوصيري مستشار بودريقة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أطلق محمد سيبوب، رئيس المكتب المديري للرجاء الرياضي، النار على مستشار محمد بودريقة، رشيد البوصيري، الذي أعلن ترشحه لرئاسة المكتب المديري. وجاء في بلاغ لسيبوب أنه ليس لرشيد البوصيري أي صفة، لكي يترشح لرئاسة المكتب المديري، إذ انه ليس رئيسا أو عضوا في أي فرع من فروع نادي الرجاء الرياضي،

صفحة6 من 1950

: