أنت هنا في :

esjc assabah

الرياضة

منتخب الدراجات بطلا للعرب

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

فاز المنتخب الوطني للشباب، أول أمس (السبت)، بلقب كأس العرب للدراجات، ضمن البطولة العربية التي تحتضنها عنابة الجزائرية. وعاد المركز الثاني إلى المنتخب الجزائري، فيما كان المركز الثالث من نصيب منتخب مصر.
وفاز الدراج المهدي شكري بالمرحلة الثالثة لكأس العرب للشباب لسباق الدراجات، ضمن البطولة العربية للعبة، ونال القميص الأصفر بعد تصدره الترتيب العام عقب المرحلة الثالثة .

حدراف: أجتهد للبقاء بالمنتخب

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اعتبر زكرياء حدراف، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، مسيرة فريقه في منافسات كأس العرش إيجابية، مضيفا أن الفريق سيرحل إلى مراكش بحثا عن التأهل. وأضاف ”سنحاول العودة بالتأهل من هناك إلى نصف النهاية، رغم أن المباراة ستكون صعبة للطرفين”.

عصبة سوس تجدد ثلث أعضائها

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

انتقد عبدالله أبو القاسم رئيس عصبة سوس لكرة القدم، برلمانيي جهة سوس ماسة درعة،  محملا إياهم مسؤولية إقصاء أكادير من النسخة الثانية من كأس العالم للأندية.  وأضاف أبو القاسم في الكلمة التي استهل بها  أشغال الجمع العام العادي لعصبة سوس لكرة القدم الجمعة الماضي، أنه اتصل شخصيا بجميع برلمانيي الجهة،

دفتر التحملات يجنب المغرب عقوبات "كاف"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

يعطي دفتر التحملات الموقع بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية الحق للمغرب في طلب تأجيل نسخة 2015 لكأس إفريقيا للأمم، دون توقيع عقوبات. ولم يتحدث دفتر التحملات عن العقوبات التي يجب توقيعها على طلب البلد المضيف لكأس إفريقيا للأمم بالتأجيل،

17 ألف متفرج تابعوا تعادل الكوكب والوداد

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أكد مصدر من داخل الكوكب المراكشي لكرة القدم أن أزيد من 17 ألف متفرج تابعوا المباراة التي جمعت الفريق بضيفه الوداد بملعب مراكش الكبير، أول أمس (السبت)، لحساب الدورة الخامسة. وانتهت بالتعادل صفر لمثله. وأوضح المصدر أن ثلثي عدد الجمهور، كان من مشجعي الوداد، في ظل غياب فصيل «كريزي بويز» المساند للكوكب المراكشي، الذي يواصل مقاطعة مباريات الفريق داخل الميدان.

صفحة10 من 3453

: