موقع جريدة الصباح - يومية مغربية شاملة

Wednesday, Sep 17th

أنت هنا في :

esjc assabah

الرياضة

سوق الانتقالات تستمر إلى 19 شتنبر

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تتواصل فترة الانتقالات الصيفية الحالية للاعبين في الأندية الوطنية لكرة القدم إلى 19 شتنبر الجاري، عوض 13 أو 17 منه كما كان مقررا من قبل. وأكدت مصادر من جامعة كرة القدم أنه يسمح للأندية بتسجيل اللاعبين الجدد إلى غاية 19 شتنبر، وضمنهم اللاعبون القادمون من دوريات أخرى واللاعبون الأجانب عبر نظام الانتقالات الدولي للاعبين " ت إم إيس".

أقرأ التفاصيل ..

إفريقيا الوسطى وكينيا تحفزان لاعبيهما لهزم الأسود

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اتفقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع اتحادي إفريقيا الوسطى وكينيا على خوض مباراتي 9 و13 أكتوبر الإعداديتين أمام المنتخب الوطني بندية كبيرة. وحسب معطيات «الصباح الرياضي»، فإن اتحادي إفريقيا الوسطى وكينيا أخبرا جامعة الكرة أنهما خصصا منحا للاعبين في حال فوزهما على المنتخب المغربي.

أقرأ التفاصيل ..

حرمة الله يرشح غويلة لتدريب منتخب القاعة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

علم «الصباح الرياضي» أن حسن غويلة أكبر المرشحين لتدريب المنتخب الوطني داخل القاعة خلفا لهشام الدكيك. وكان حسن حرمة الله ضم غويلة إلى فريق عمله بالإدارة التقنية للجامعة، وأسند إليه مهمة الإشراف على كرة القدم داخل القاعة تمهيدا لتعيينه مدربا للمنتخب الوطني.

أقرأ التفاصيل ..

فاخر يرفض مواجهة المنتخب الأردني

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة من الاتحاد الأردني للعبة، لإجراء مباراة إعدادية لمنتخبه الأول أمام المنتخب الوطني المحلي. وعلم "الصباح الرياضي" من مصدر داخل الجامعة أن الأخيرة توصلت بطلب لإجراء مباراة إعدادية بين المنتخب الأردني الأول أمام المنتخب الوطني المحلي في دجنبر المقبل بالمغرب.

أقرأ التفاصيل ..

نور السيد: شحاتة لن يغادر الجديدة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قال نور السيد محمد مصيلحي، لاعب الدفاع الجديدي المصري، إنه لم يجد صعوبة في التأقلم مع كل مكونات فريقه، مضيفا في حوار مع «الصباح الرياضي»، « الحمد لله وجدت الأجواء العامة ملائمة جدا، وبفضل مساعدة اللاعبين والمعلم حسن والأخ طارق، تمكنت من الاندماج مع مكونات الفريق الجديدي. وساعدتني مشاركتي في كل المباريات الودية على كسب رسميتي».

أقرأ التفاصيل ..

صفحة10 من 3370

: