أنت هنا في :

esjc assabah

الرياضة

الستاتي: أنتظر فرصتي بالمنتخب المحلي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قال طارق الستاتي، لاعب اتحاد المحمدية لكرة القدم، إن الإمكانيات المالية للفريق لا تسمح له باللعب على الصعود إلى القسم الأول. وأضاف الستاتي، في حوار مع ”الصباح الرياضي”، أن الفريق بصم على بداية جيدة في بطولة الموسم الحالي، ويتمنى أن يواصل على النهج ذاته، مبرزا أنه أقصى حد يمكن أن يصل إليه الفريق.

منخرطون يطعنون في مكتب أولمبيك آسفي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قرر منخرطو المعارضة بأولمبيك آسفي لكرة القدم اللجوء إلى القضاء للطعن في شرعية المكتب المسير. وشدد المنخرطون في بلاغ توصل «الصباح الرياضي» على اللجوء إلى القضاء للطعن في شرعية المكتب المسير المنتخب في الجمع العام المنعقد بتاريخ 17 يوليوز الماضي.

فرق الكرة النسوية غاضبة من اللجنة الجامعية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

عبر عدد من ممثلي فرق كرة القدم النسوية عن غضبهم واستيائهم من الطريقة التي تتعامل بها للجنة الجامعية التي أحدثت في الآونة الأخيرة. وقال ممثلو تلك الفرق إن بعض أعضاء اللجنة يحاولون وضع الفرق تحت الضغط ويفرضون عليها الأمر الواقع، وقالت رئيسة أحد الفرق إنها تلقت اتصالا هاتفيا الأربعاء الماضي يطالبها بخوض مباراة في كأس العرش السبت الموالي.

حياتو يقترح على جنوب إفريقيا تعويض المغرب

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أكد داني جوردان، رئيس اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم، أن لقاء مرتقبا سيجمعه برئيس الكونفدرالية الإفريقية للعبة عيسى حياتو الأسبوع المقبل، لتدارس إمكانية استعداد جنوب إفريقيا لتنظيم كأس إفريقيا لأمم 2015 بدلا من المغرب.

الزاكي يريد مواجهة أبطال العالم

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

كشف مصدر مطلع عن اتصالات في الأفق لتنظيم مباراة إعدادية تجمع المنتخب الوطني بنظيره الألماني في حال تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها ما بين 17 يناير وثامن فبراير المقبلين.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، عبر عن استعداده لمواجهة أبطال العالم سواء في المغرب أو خارجه،

صفحة10 من 3442

: