أنت هنا في :

esjc assabah

الرياضة

المسيرة يصطدم بالمولودية لتزكية انطلاقته

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

يستقبل شباب المسيرة، صاحب الرتبة الثالثة بسبع نقط، عصر غد (الأحد)، المولودية الوجدية، صاحب الرتبة الثانية بالرصيد ذاته من النقط، في قمة الدورة الرابعة من البطولة الوطنية للقسم الثاني.

"الكاك" يفاوض مديح وأيت جودي لخلافة خيري

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

علم ”الصباح الرياضي” أن النادي القنيطري شرع في التفاوض مع المدربين مصطفى مديح والجزائري عز الدين أيت جودي، لخلافة المدرب الوطني عبد الرزاق خيري، المنفصل عن الفريق، بسبب تواضع نتائجه في الموسم الكروي الجاري.

جدل بعصبة الشمال بسبب أولمبيك وزان

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اثارت أندية من عصبة الشمال لكرة القدم جدلا كبيرا خلال اجتماع قرعة تقسيم المجموعات لبطولة القسم الثالث للعصبة، بعدما أعلنت رفضها انضمام فرق وزان، وضمنها، شباب الأولمبيك للممارسة في بطولة القسم الثالث بهذه العصبة.

"الماص" يؤجل جمعه مرة أخرى

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أجل فريق المغرب الفاسي جمعه العام الاستثنائي، بسبب وفاة والدة الرئيس مروان بناني أول أمس (الخميس). وذكر بلاغ الفريق، توصل ”الصباح الرياضي” بنسخة منه، أن الجمع العام غير العادي الذي كان مقررا غدا (الأحد) على الساعة الرابعة عصرا، تم تأجيله إلى أجل غير مسمى”.

الجيش غاضب من البرمجة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

علم "الصباح الرياضي"، أن فريق الجيش الملكي غاضب من البرمجة، معتبرا ّأنها غير منصفة بالنسبة إليه، ولا تراعي مبدأ تكافؤ الفرص. وعلل مصدر عسكري ذلك، بأن الفريق العسكري سيواجه اتحاد الخميسات غدا (الأحد) بملعب الفتح، لحساب الدورة الرابعة من منافسات البطولة،

صفحة10 من 3402

: