آخر الأخبار
أنت هنا في :

esjc assabah

الرياضة

"الكوديم" يبحث عن أول فوز

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

يبحث النادي المكناسي عصر اليوم (السبت) عن أول فوز له بالبطولة الوطنية للقسم الثاني، حين يواجه في قمة المتناقضات اتحاد طنجة، المتصدر، لحساب الدورة السادسة. ويمني لاعبو النادي المكناسي النفس في أن تكون هذه المباراة الانطلاقة الحقيقية للفريق رغم أن مهمتهم لن تكون سهلة بالنظر إلى المستوى الكبير الذي يظهره الفريق الضيف منذ انطلاقة البطولة الوطنية للقسم الثاني.

الريال يشعل تذاكر المونديال

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أشعل ريال مدريد وجمهوره سوق تذاكر كأس العالم للأندية لكرة القدم المقررة في الرباط ومراكش في الفترة بين 10 و20 دجنبر المقبل. وقال مسؤولون في اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم إن إدارة ريال مدريد سجلت حجز 8 آلاف مقعد، باسم مشجعي النادي الأوفياء،

الـهـجـهـوج يـجـدد عـقـده مـع الـوداد

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

وافق رضا الهجهوج، لاعب الوداد الرياضي على تجديد عقده مع فريقه بعد المفاوضات التي باشرها سعيد الناصري، رغم الاختلاف حول المقابل المالي الذي اقترحه الأخير. وحسب مصادر مطلعة فإن الهجهوج وافق مبدئيا تمديد عقده مع الفريق، لكنه تحفظ على منحة التوقيع التي اقترحها عليه الناصري.

المنتخب يواصل تراجعه في التصنيف العالمي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

يواصل المنتخب الوطني تراجعه في التصنيف العالمي، الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم شهريا، إذ بات في المركز 88 عالميا برصيد 369 نقطة. وتراجع المنتخب الوطني بمركز واحد، بعدما كان يحتل 87 عالميا في تصنيف شتنبر الماضي.

روماو يستدعي الكونغولي سيلفر لمباراة الحسنية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

استدعى المدرب البرتغالي للرجاء الرياضي جوزي روماو اللاعب الكونغولي مبوسي سيلفر لأول مرة، منذ توقيعه للنادي بداية الموسم الجاري. وكان سيلفر يخوض تداريبه مع الفريق الأخضر، غير أنه مسجل بفريق الأمل، بسبب كثرة اللاعبين الأجانب الذين يتوفر عليهم الفريق،

صفحة1 من 3455

: