آخر الأخبار
أنت هنا في :

esjc assabah

الرياضة

لاعبو الجيش يضربون عن التداريب

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أضرب لاعبو الجيش الملكي عن التداريب، أمس (الثلاثاء)، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية. وأكد مصدر مطلع أن اللاعبين رفضوا خوض الحصة التدريبية لصباح أمس (الثلاثاء)، مطالبين بصرف مستحقاتهم فورا، قبل العدول عن قرارهم، ومواصلة الاستعدادات لمباراة المغرب الفاسي برسم ربع نهائي كأس العرش، التي تجرى غدا (الخميس) بفاس.

توشاك يفرض على أونداما اعتذارا رسميا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أكد مصدر مطلع أن المدرب الويلزي للوداد الرياضي جون توشاك، فرض على اللاعب الكونغولي فابريس أونداما تقديم اعتذار رسمي لسفره إلى الكونغو دون علم النادي. وأضاف المصدر ذاته أن توشاك لم يتقبل فكرة سفر أونداما دون علم النادي، ما زاد غضبه، ورفض إقحامه مجددا في المجموعة، قبل أن تقترح لجنة الاتصال على اللاعب تقديم اعتذار رسمي في ندوة صحافية.

المنتخب يدخل معسكر أكادير في 10 نونبر

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

يدخل المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا في أكادير في 10 نونبر المقبل، تحضيرا للمباراتين الإعداديتين أمام بنين وزيمبابوي في 13 و18 بملعب الكبير في أكادير في نونبر المقبل. ويتوجه إداريو وموظفو الجامعة إلى أكادير الاثنين المقبل لاتخاذ الترتيبات التنظيمية واللوجستيكية لاستقبال بعثة المنتخب.

جامعة القوى توقف عداءين بسبب المنشطات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أوقفت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى العداءين عبد الكريم بوبكر ونادية نوجاني سنتين عن الممارسة بسبب تورطهما في تناول المنشطات. وكشفت مصادر من جامعة ألعاب القوى لـ "الصباح الرياضي" أن اللجنة التأديبية عاقبت العداءة نادية نوجاني بتوقيفها عن الممارسة، بعد أن تبين تعاطيها مواد منشطة في الفحص الذي أخضعتها له الجامعة في أبريل الماضي، على هامش الملتقى الفيدرالي لطنجة.

ريغاتان: فزت بثقة المدرب بالاجتهاد

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قال الدولي المغربي أدريان ريغاتان، لاعب تولوز الفرنسي، إنه يسعى هذا الموسم إلى العودة إلى المنتخب الوطني، مع اقتراب منافسات كأس إفريقيا 2015. وأضاف ريغاتان في حوار نشر على الموقع الرسمي لتولوز أن العمل المتواصل والجاد هو سبب عودته إلى توهجه، ولعب أغلب مباريات الفريق رسميا هذا الموسم.

صفحة1 من 3450

: