أنت هنا في :

esjc assabah

الرياضة

نهائي الكأس يفتتح ملعب الرباط في 18 نونبر

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

يفتتح ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله رسميا في 18 نونبر لمناسبة المباراة النهائية لكأس العرش للموسم الكروي 2013 - 2014. وأغلق ملعب مولاي عبد الله منذ منتصف الموسم الماضي للخضوع لإصلاحات وصفت بالشاملة، بما أنه سيحتضن مباريات كأس العالم للأندية في دجنبر المقبل.

الأولمبي مدعو لمواجهة الكويت

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اقترح الاتحاد الكويتي لكرة القدم إجراء مباراة إعدادية مع المنتخب الأولمبي المغربي في نونبر المقبل، استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية 2016. وعلم «الصباح الرياضي» من مصدر جامعي أن بعض وكلاء المباريات الدولية يجرون اتصالات مع مسؤولين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،

أطفال الأحياء الهامشية للبيضاء يواجهون ريال مدريد

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

فتحت إدارة أرسنال سوكر سكول المغرب الباب أمام أطفال ينتمون إلى أحياء سيدي مومن وسيدي عثمان والحي الحسني، للسفر إلى مدريد لإجراء مباريات إعدادية أمام عدد من الفئات بمدرسة ريال مدريد.

الرجاء يطبع 15ألف تذكرة لمباراة خريبكة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

طبعت إدارة الرجاء الرياضي 15 ألف تذكرة لمباراة الفريق أمام أولمبيك خريبكة بعد غد (الجمعة)، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية، التي تقام بملعب أكادير الكبير. وأكد مصدر مطلع أن إدارة النادي رفعت من عدد التذاكر لفسح المجال أمام الجماهير لحضور مباراة الفريق بأكادير

بودريقة للبوصيري: ابق حتى نرحل سويا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

رفض رشيد البوصيري، مستشار رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة، طلب الأخير بالبقاء إلى غاية نهاية الموسم، بفعل الظروف التي يعيشها الفريق، الذي انهزم الأسبوع الماضي أمام حسنية أكادير بخمسة أهداف لثلاثة، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية.

صفحة1 من 3463

: