أنت هنا في :

esjc assabah

اذاعة وتلفزيون

"تحقيق" يناقش العنف الزوجي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

محمد خاتم يرصد حالات تعرضت للعنف الجسدي والمادي واللفظي

يخصص محمد خاتم، حلقة اليوم (الخميس) من برنامج «تحقيق» على القناة الثانية لتناول موضوع العنف الزوجي، الذي يعتبر ظاهرة تؤدي إلى نشوب مشاكل كثيرة بين الأزواج وتعانيها الزوجات أكثر من الأزواج.

الخادمات القاصرات في "مباشرة معكم"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الحلقة تناقش قانون تشغيل العمال المنزليين

سيخصص برنامج «مباشرة معكم» لمقدمه جامع كلحسن على القناة الثانية، حلقة اليوم (الأربعاء) لموضوع «قانون تجديد شروط تشغيل العمال المنزليين»، إثر مصادقة لجنة التشريع وحقوق الإنسان بمجلس المستشارين على مشروع قانون خاص به.

صحافيون بـ "دوزيم" يكذبون النقابة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

نفت مجموعة من الصحافيين المتعاقد معهم في القناة الثانية، ما جاء في بلاغ للنقابة الوطنية للصحافة المغربية حول الوضعية الاجتماعية والإدارية لعدد من إعلاميي «دوزيم».

"بدون حرج" يناقش النظام الغذائي للمغاربة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الأكلات السريعة والتغذية بين الأمس واليوم محاور تطرحها إيمان أغوتان مع ضيوفها

تخصص إيمان أغوتان، معدة ومقدمة برنامج «بدون حرج» على قناة «ميدي 1 تي في» حلقة اليوم (الاثنين) لمناقشة موضوع النظام الغذائي عند المغاربة.

"مافياش العياقة" وأعتز برأي الجمهور

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

غاني القباج: الفنان يجب أن يكون متعدد المواهب

< قدمت أخيرا عرضك الكوميدي «بالفيتامين»، هل يمكن اعتباره بداية تخليك عن الغناء والتوجه إلى الفكاهة؟
العرض الفني الجديد «بالفيتامين» يجمع بين الكوميديا والموسيقى، كما أن الفنان يمكن أن يملك مجموعة من المواهب تستدعي عرضها على الجمهور، ولا يجب حصر فنان في نوع إبداعي جديد.

"مسار" يحتفي بنوال المتوكل

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

حلت العداءة المغربية والوزيرة السابقة نوال المتوكل، أخيرا، ضيفة على برنامج «مسار» الذي يعده ويقدمه الزميل عتيق بنشيكر.

اندماج الأجانب محور "جنراسيون نيوز"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

البرنامج على "ميدي 1 تي في" يستضيف أجانب للحديث عن تجربتهم

سيخصص أسامة بنجلون، معد ومقدم برنامج «جنراسيو نيوز» على قناة «ميدي 1 تي في» حلقة غد (الأحد) لموضوع اندماج الأجانب داخل المجتمع المغربي.
وسيسلط أسامة بنجلون، معد ومقدم البرنامج الضوء في حلقة غد (الأحد) على موضوع تعايش الأجانب داخل المجتمع المغربي، باعتباره بلدا له عادات مختلفة وثقافة وهوية مغايرة للبلدان التي يتحدر منها عدد من الذين اختاروا الاستقرار للعمل أو من أجل متابعة دراستهم في المغرب.
وسيحاول أسامة بنجلون التطرق إلى موضوع حلقة اليوم من خلال طرحه مجموعة من الأسئلة من بينها تجربة الأجانب داخل المجتمع المغربي؟ وكيف يتم التعامل معهم؟ وكذلك إلى أي حد استطاعوا الاندماج داخل المجتمع المغربي؟ وهل يواجهون تعاملا عنصريا في بعض المواقف من طرف البعض؟
ومن أجل مناقشة محاور الحلقة يستضيف أسامة بنجلون أجانب اختاروا الإقامة بالمغرب ويتعلق الأمر بشاب فرنسي وشابة رومانية وشاب سنغالي، الذين يعتبرون نموذجا للمهاجرين الذين استطاعوا الاندماج داخل المجتمع المغربي، خاصة أنهم يتواصلون بالدارجة المغربية.
وستتخلل حلقة غد (الأحد) فقرة «ويب»، التي يتولى تقديمها خالد الشريف والتي سيقرب فيها مشاهدي «ميدي 1 تي في» من أحد المواقع الإلكترونية الجديدة.
يشار إلى أن الحلقات الماضية من برنامج «جنراسيون نيوز» تناولت عدة مواضيع من بينها حلقة عن موضوع فن الراب وحرية التعبير، التي خلقت نقاشا من طرف رواد عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.
ووقف أسامة بنجلون خلال الحلقة ذاتها عند عدة محاور من بينها الرقابة الذاتية وحقوق وواجبات الفنان وازدواجية الخطاب لبعض مغنيي الراب في المغرب.
ومن بين المواضيع الأخرى التي سبق لأسامة بنجلون أن تناولها في البرنامج ذاته احتراف عدد من المواهب الشابة العمل في مجال التمثيل، إلى جانب حلقة خاصة عن ظاهرة التحرش في الشارع العام.
وجدير بالذكر أن «جنراسيون نيوز» يبث مساء كل أحد على قناة «ميدي 1 تي في» ابتداء من الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة.
أمينة كندي

برامج كثيرة لا تستطيع تحقيق ما حققه "رشيد شو"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

العلالي: لا عيب في استضافة أسماء مغمورة

رد رشيد العلالي، مقدم برنامج “رشيد شو”، على بعض الانتقادات الموجهة إليه ولبرنامجه، مؤكدا في دردشة أجرتها معه “الصباح”، أن برنامجه  حقق أعلى نسبة مشاهدة نتيجة تطرقه إلى مواضيع مهمة. ولم يخف رشيد أن تكون الطريقة التي يقدم بها البرنامج، والتي يجمع فيها بين التنشيط والفكاهة من أسباب نجاحه. المزيد من التفاصيل في هذه الدردشة

شوقي وتيحيحيت والصويري ضيوف "رشيد شو"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

البرنامج يصور حلقات جديدة ولطيفة أحرار نالت إعجاب الجمهور

صور، أخيرا المنشط التلفزيوني رشيد العلالي، ثلاث حلقات جديدة من برنامجه الأسبوعي «رشيد شو»، يستضيف خلالها الفنانين أحمد شوقي وفاطمة تيحيحيت وعبد الرحيم الصويري.

صفحة1 من 187

: