موقع جريدة الصباح - يومية مغربية شاملة

أنت هنا في :

حوادث

اختلاسات أموال جمعية الكلاب تصل القضاء

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تهم مبالغ بالملايين ضمنها منح وزارة الفلاحة لم تدرج في السجلات منذ 2010

أسند قاضي التحقيق بالمحكمة الزجرية بالبيضاء، الأسبوع الماضي، مهمة إجراء خبرة حسابية، إلى خبير حيسوبي للاطلاع على جميع السجلات الممسوكة من قبل الجمعية المركزية لتربية الكلاب، والمخصصة لضبط مداخيل الجمعية منذ 2010، والتأكد من وجود الاختلاسات من عدمه.

سرقة 10 ملايين من إسباني في سطو مسلح

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تعرض مواطن اسباني مقيم بالمغرب، صباح أول أمس (الثلاثاء)، إلى عملية سطو مسلح وسط تطوان، عقب مداهمته من قبل أفراد عصابة إجرامية، تمكنت من الاستيلاء على مبلغ مالي كان داخل سيارته، قبل أن يلوذوا بالفرار نحو وجهة مجهولة.

أمن فاس يبحث عن طلبة صحراويين هاجموا شرطيا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تسابق المصالح الأمنية بفاس، الوقت لاعتقال ثلاثة طلبة صحراويين بكلية الشريعة بجامعة محمد بن عبد الله، هاجموا عنصرا من فرقة الصقور الدراجين أثناء تدخله لاعتقال أحدهم كان مسلحا بسكين من الحجم الكبير، قرب الحي الجامعي سايس إناث غير بعيد عن سوق تجاري ممتاز بطريق إيموزار.

10 سنوات لهاتك عرض قاصر بالحسيمة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالحسيمة، أول أمس ( الثلاثاء )، قرارها القاضي بإدانة (ن.و) القاطن بالحسيمة، المتهم بهتك عرض قاصر باستعمال العنف،

خصم بدر هاري يتنازل عن شكايته

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أول أمس (الثلاثاء)، حجز ملف بدر هاري، للنطق بالحكم يوم 31 ماي الجاري. وتميزت جلسة أول أمس،

إيداع مغتصب طفلات سجن عكاشة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

درك الرحمة حرر طفلتين تبلغان من العمر 12 سنة و13 وعثر على قاصر حامل

لم يصدق والد طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، أن تكون صغيرته ضمن المحتجزات المغرر بهن من قبل شاب يبلغ من العمر16 سنة، بأحد المنازل بمدينة الرحمة، بضاحية دار بوعزة بالبيضاء.
عناصر الدرك الملكي التي باشرت أبحاثا منذ الخميس الماضي، حول اختفاء طفلة تتحدر من الحي الحسني، فوجئت حين حل لغز الاختفاء، بأن المنزل، الذي كشفت عنه التحقيقات،

تطورات مثيرة في ملف أحداث جمعة اسحيم

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

فتحت القيادة العليا للدرك الملكي تحقيقا إداريا حول أحداث السبت الأسود بجمعة اسحيم، إذ طالب الجنرال حسني بنسليمان بإعداد تقرير مفصل حول الأحداث، ومدى مسؤولية القيادة الجهوية للدرك الملكي في ذلك، وأسباب عدم اتخاذ الإجراءات المصاحبة لتنقل الجماهير الودادية، سيما أن تعليمات صارمة، سبق أن صدرت في شأن تنظيم تنقل الجماهير إلى آسفي.

التامك يفتح النقاش حول تعديل قانون السجون

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أقر بالقصور الذي يشهده القانون الحالي ونبه إلى إشكاليات العقوبات السالبة  للحرية التي ترتفع فيها حالات العود

أقر محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، بقصور القانون الحالي المنظم للمؤسسات السجنية، في عدد من المجالات، ما حتم التفكير في تعديل شامل له. قانون قال التامك إنه شكل منذ بدء تطبيقه، قبل 16 سنة من اليوم، منعطفا أساسيــــــــــــــا جســـــــــــــــــد، المفهـــــــــــوم السليــــــــم للعقوبــة السالبة للحرية ولمبدأ العناية بظروف اعتقال السجناء ومثل قطيعة مع الممارسات التقليدية في تدبير ظروف اعتقال السجناء بتضمينه مقتضيات توافقت مع المرجعية الحقوقية القائمة حينها،

وفاة "الوحش" قناص 26 دركيا وجمركيا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

حالة رعب تصيب المتابعين الذين كانوا يعولون عليه لتبرئتهم

توفي نهاية الأسبوع الماضي بالبيضاء، القناص الشهير بـ «الوحش» الذي صور 26 دركيا وجمركيا بالطريق السيار، والذي كان وراء زعزعة القيادة العليا للدرك الملكي التي أمرت بتحريك المتابعة القضائية ضد عناصرها الظاهرين في الفيديوهات، وأثبتت الأبحاث أن مساعدي «الوحش» حصلوا على التسجيلات التي تظهر الدركيين والجمركيين في أوضاع مشبوهة، وشرعوا في ابتزازهم مقابل عدم نشرها.

صفحة1 من 1722

: