آخر الأخبار
أنت هنا في :

esjc assabah

حوادث

إيقاف مشتبه فيهم بقتل امرأة بزاوية الشيخ

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أوقفت سرية الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية ببني ملال، السبت الماضي، ثلاثة متهمين للاشتباه فيهم بتورطهم في جريمة قتل، راحت ضحيتها أم في العقد الرابع من عمرها ، كان عثر عليها جثة هامدة، الأربعاء الماضي، بأحد حقول الزيتون بزاوية الشيخ إقليم بني ملال.

التحقيق مع ملتح بالبيضاء اعتـدى على امرأة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أجرت عناصر الشرطة القضائية بأمن آنفا بالبيضاء، أمس (الاثنين)، تحقيقا مع ملتح متورط في الاعتداء على امرأة بالضرب والسب والقذف بكلام ناب. وكشفت مصادر مطلعة ل»الصباح» أن الضحية القاطنة بحي لارميطاج أدلت بشهادة طبية تحدد مدة العجز في 21 يوما، حصلت عليها من إحدى المستشفيات مباشرة بعد خضوعها للفحص وإسعافها.

نصف قرن لمتهمين بمحاولة قتل أجنبي بالجديدة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تعود وقائع هذه الجريمة إلى شهر فبراير الماضي، حين توصلت مصالح الأمن التابعة للشرطة القضائية بالجديدة، بخبر تعرض أجنبي يقطن بزنقة صفرو للسرقة ومحاولة القتل من طرف مجهولين. وفور التحاقها بالمكان، وجدت العناصر الأمنية الضحية «جون دافيد دريسكول»، واقفا بباب منزله، يحمل جرحا غائرا بعنقه.

انتشال جثة فتاة من قناة للري بسيدي بنور

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

انتشلت مصالح الوقاية المدنية والدرك الملكي رفقة السلطات المحلية بسيدي بنور، أخيرا، جثة فتاة من قناة للري. وقالت مصادر دركية لـ»الصباح»، «إن الفتاة كانت بصدد جلب مياه الشرب رفقة أخيها، من القناة العابرة لدوار أولاد مسلم التابع للجماعة القروية لبوحمام بإقليم سيدي بنور، ففقدت توازنها وسقطت في الساقية.

البراءة لأستاذ بزرهون متهم بهتك عرض تلميذته

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

طوت الغرفة الجنحية التلبسية الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، صفحات الملف الاستئنافي رقم 82/14 (خلية أطفال)، وصرحت بإلغاء القرار المستأنف القاضي بمعاقبة المتهم (ع.ر)، أستاذ التعليم الابتدائي بمولاي ادريس زرهون، بسنتين حبسا نافذا، بعد مؤاخذته في الملف الجنحي الابتدائي رقم 14/575 من أجل بهتك عرض قاصر بدون عنف،

رؤساء جماعات بآسفي واليوسفية أمام القضاء

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

كشفت مصادر مطلعة، أن وزارة العدل والحريات أحالت ملفات خمسة رؤساء جماعات بإقليمي آسفي واليوسفية، على القضاء، لارتكاب جرائم اختلاس المال العام والتلاعب في صفقات عمومية وعدم حماية الممتلكات الجماعية وتعريضها للتلف.

موظفو السجون يحتشدون أمام سجن ابن أحمد

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

احتشد العشرات من موظفي السجون، السبت الماضي، أمام السجن المحلي بابن أحمد التابع إلى المندوبية الجهوية للسجون بخريبكة، للاحتجاج ضد الميز وللمطالبة بوقف الاعتداء عليهم داخل السجون. واستنفرت الوقفة الاحتجاجية التي نظمها الموظفون من رتبة تقنيين ومساعدين تقنيين الأجهزة الأمنية بما فيها الدرك الملكي والاستعلامات العامة والاستخبارات،

إيقاف لص المساجد ببوزنيقة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

ألقت مصالح الضابطة القضائية، التابعة لأمن بوزنيقة، أخيرا، القبض على شخص متهم بالسرقة من داخل مسجد. وعلمت «الصباح» أن اللص الذي يبلغ من العمر 56 سنة، يتحدر من  بوزنيقة، قبض عليه متلبسا بالسرقة من داخل مسجد حي السلام (الفلوجة)، مستغلا انهماك جموع المصلين في تأدية صلاة الظهر، قبل أن يباغتهم لحظة السجود ويعمد إلى سرقة ستة أحذية من داخل المسجد. 

إحالة صانع أسلحة بتازة على القضاء العسكري

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أحالت القيادة الجهوية للدرك الملكي بتازة، الجمعة الماضي، صانع أسلحة على المحكمة العسكرية بالرباط بتهمة صناعة أسلحة تقليدية وترويجها دون رخصة. وجاء اعتقال المتهم بعد تلقي المركز القضائي للدرك الملكي بتازة إخبارية من بعض سكان «بشيين» 

صفحة1 من 1120

: