موقع جريدة الصباح - يومية مغربية شاملة

Saturday, Aug 30th

أنت هنا في :

esjc assabah

"قبلة مرحة" على "إم بي سي 4"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

المسلسل الكوري المدبلج يعرض يوميا من الأحد إلى الخميس

تعرض قناة "إم بي سي 4"، ابتداء من يوم غد (الأحد)، أولى حلقات المسلسل الكوري المدبلج إلى العربية "قبلة مرحة"، والذي تدور أحداثه في قالب درامي شيق مليء بالمغامرات العفوية وشقاوة الدراسة والمشاعر الجياشة والصادقة، حسب ما جاء في بلاغ من مجموعة “إم بي سي” توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وتدور أحداث العمل حول أوهاني، الفتاة العفوية والبسيطة، التي تجد نفسها غارقة في حب بيكسونجو، زميلها في الدراسة. وهو شاب ذكي جدا ويتمتع بخصال مميزة تجعل منه محط أنظار جميع الفتيات. وبدافع من طيبة قلبها وعفويتها، تعترف أوهاني بحبها لبيكسونجو أمام الجميع، لكنه يفاجئها بردة فعله المستهترة، إذ يحرجها بشدة أمام أصدقائه بعد إعلانه أنه يرفض هذا الحب، وذلك بسبب غروره واستخفافه بمشاعرها.  لكن الأقدار والصدف ستجمع بين لبيكسونجو وأوهاني بعد انهيار منزل عائلة هذه الأخيرة بعد زلزال ضرب المنطقة، مما يضطرها إلى الإقامة مع عائلتها مؤقتا في منزل صديق قديم لوالدها، أصر على استضافة العائلة في بيته الكبير بعد علمه بما وقع، وهو الصديق الذي لن يكون سوى والد حبيبها بيكسونجو.
وفي خضم العديد من المفارقات والأحداث، يتقرب بيكسونجو أكثر فأكثر من أوهاني، ويتعرف عليها عن كثب، ليعلم لاحقا مدى طيبة قلبها وصدق مشاعرها، ويدرك بأنه كان ظالما وأنانيا حين رفض الاعتراف بحبها الحقيقي له، لتتوالى الأحداث بعد ذلك عبر حلقات المسلسل الذي تبثه "إم بي سي 4" من الأحد إلى الخميس على الساعة الثانية زوالا. ويأتي عرض هذا المسلسل الكوري المدبلج بعد مجموعة من المسلسلات الشبيهة التي عرضت على قنوات "إم بي سي" وعرفت متابعة جماهيرية مهمة من طرف المشاهدين في مختلف أنحاء العالم، مما جعل المجموعة الإعلامية تراهن عليها إلى جانب المسلسلات التركية المدبلجة.
وقد كانت بداية موجة المسلسلات الكورية المدبلجة من خلال مسلسل "قصة حب حزينة" الشهير الذي عرف نجاحا كبيرا بعد عرضه في مجموعة من القنوات العربية، إضافة إلى مسلسل "أيام الزهور" الذي عرض على "إم بي سي" وأنشأت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي إعجابا به وبأبطاله، قبل أن تعمد قناة "كوريا تي في" إلى إيجاد موقع لها ضمن القمر الاصطناعي العربي "نايل سات" بعد أن لمست اهتمام الجمهور العربي بالأعمال الكورية.
نورا الفواري

: