أنت هنا في :

مخطط إرهابي لضرب المغرب جوا

مغاربة ضمن ربابنة "كاميكاز" دربتهم "داعش" وثلاثة خطوط جوية تقود المنفذين من ليبيا إلى أهداف محددة

esjc assabah

تزوير تأشيرات "شينغن" بالرباط

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

كمين للفرقة الجنائية داخل القنصلية الفرنسية يطيح بخمسة متورطين وحجز ملفات مزورة

أحالت الفرقة الجنائية الرابعة بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، أخيرا، على وكيل الملك شبكة مختصة في تزوير تأشيرات «شينغن» بتوقيعات مسؤولين في إدارات عمومية، وأحالت النيابة العامة الملف، أمس (الخميس) على هيأة قضايا الجنحي التلبسي قصد مناقشته، بعد إيقاف شخصين، وحررت الضابطة القضائية مذكرات بحث في حق ثلاثة آخرين على الصعيد الوطني.

"بوليساريو" وراء تفجير سفارة المغرب بليبيا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

منفذو الهجوم أعضاء سابقون في "مكتب وادي الذهب والساقية الحمراء"

كشفت مصادر مقربة من دائرة التحقيق في الهجوم، الذي استهدف سفارة المغرب بليبيا، الاثنين الماضي، أن الشكوك تتجه نحو أعضاء سابقين في ما كان يعرف بـ «مكتب وادي الذهب والساقية الحمراء»، الذي قاتل أعضاؤه بجانب معمر القذافي، الزعيم الليبي السابق، قبل أن يندسوا بين صفوف الجماعات المسلحة، خاصة في العاصمة طرابلس ومحيطها.

"ديستي" تطيح بداعشية فرنسية بآسفي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

 

أفشلت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس (الخميس)، مخططا كانت وضعته فرنسية ومغربي يستهدف القيام بأعمال إرهابية بالمغرب أو خارجه، بعد أن كشفت التحقيقات تحركاتهما المشبوهة، وولاءهما لتنظيم الدولة الإسلامية، واعتزامهما القيام بعمليات إرهابية.

ثورة نسائية في المجالس العلمية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

المناصفة تتحقق في الحقل الديني وتغيب في الحقل السياسي وباقي المجالاتalt

 

شرعت المجالس العلمية، البالغ عددها 82، ببعث مقترحاتها إلى المجلس العلمي الأعلى، الذي يرأسه محمد يسف، بخصوص العالمات اللواتي تم ترشيحهن لشغل العضوية في هذه المجالس، مناصفة مع الرجال.

نحر زوجته وحاول الانتحار

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

ترك طفليه لدى خالتهما بالمحمدية قبل تنفيذ مخططه وشكوك حول الخيانة الزوجية

تحرس عناصر الدرك الملكي مشتبها فيه في عقده الخامس، بمستشفى ابن رشد بالبيضاء، منذ صباح أمس (الأربعاء) في انتظار تماثله للشفاء من جرح غائر سببه محاولة انتحاره بعد نحره زوجته من الوريد. وفي ما يسود غموض حول دوافع الزوج ذي الطباع الهادئة، في التخطيط بدقة لإزهاق روح شريكة حياته بطريقة بشعة داخل شقة يكتريانها بمنطقة بني يخلف بالمحمدية، طفت فرضية الشك في الخيانة الزوجية، سيما أن مصالح الدرك عثرت على شكاية سابقة للزوج، يتهم فيها حليلته بخيانته ويطلب فيها البحث.

بنكيران لـ "الصباح": لا وجود لتعديل حكومي موسع

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

العنصر قدم لائحة بستة أسماء والتعديل قد يشمل منصبين وزاريين

ينتظر عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، رد الملك محمد السادس، على لائحة الوزراء المرفوعة إليه، والمقترحة من قبل امحند العنصر، أمين عام حزب الحركة الشعبية، لتعويض محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة.

تصفية رجل أعمال داخل شقته بآسفي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الضحية عُثر عليــــه مكبل اليدين والرجلين وتلقى طعنتين

شكوك تحـــوم حــــول مشتبه فيه يدعي اشتغاله بالقصر الملكي

عثر، صباح أمس (الأربعاء)، على جثة رجل أعمال، ومدير شركة للأمن الخاص، مقتولا، داخل شقته بحي البلاطو بآسفي، على بعد أمتار قليلة من مقر المحكمة الابتدائية.

صفحة2 من 902

:                      

Problme de compatibilit

Merci de Choisir un des navigateurs pour consulter le site