أنت هنا في :

 

...أ الخلعة طلقي مني

بدا عبد الإله بنكيران غير قادر على الوقوف بشكل سليم بعد أن لم تقو رجلاه على حمل جسده، ما يعكس حالة الارتباك التي انتابت الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بعد أن اشتد الخناق عليه من قبل الأحزاب المنافسة في الانتخابات، وبروز العديد من المتغيرات التي قد تعصف بآمال حزبه بالفوز برتب متقدمة

سائق "يعض" شرطي مرور بالبيضاء

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالبيضاء، أخيرا، بفتح تحقيق في حادث عض سائق، كان على متن سيارة مرقمة بايطاليا، لرجل شرطة كان مكلفا بتنظيم حركة السير بالمنطقة الأمنية مولاي رشيد.

بنكيران: شباط فاسد و"هبيل" وكذاب

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قال إنه أغرق فاس في المشاكل واتهم العماري بتحريضه

شن عبد الإله بنكيران، الأمين العام للعدالة والتنمية هجوما شرسا على غريمه السياسي، حميد شباط، أمين عام حزب الاستقلال، فيما يشبه «رد الصاع صاعين» في ظل تأجج نار الاتهامات بين الطرفين، منذ انسحاب الثاني من ائتلافه الحكومي.

عقوبات تنتظر مسؤولي إصلاحية سلا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تواصل المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، تحقيقاتها الإدارية في الحريق الذي أتى على بعض مرافق إصلاحية سلا، إذ بعد ترحيل نزلائها، أول أمس (الاثنين)، إلى ثلاث مؤسسات سجنية أخرى، قررت المندوبية تحديد المسؤوليات الإدارية، وإنزال العقوبات بكل من ثبتت في حقه تهمة التقصير.

البطاقة الوطنية تربك حسابات الداخلية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

العطلة الصيفية وإعدام بطاقة الناخب يهددان نسبة المشاركة في الانتخابات

كشفت مصادر مقربة من دائرة الإعداد اللوجستيكي ليوم الاقتراع برسم الانتخابات المحلية والجهوية، أن صعوبات ميدانية بدأت تنتصب أمام خيار اعتماد بطاقة التعريف الوطنية في التصويت، موضحة أن بطاقة الناخب المعتمدة في السابق كانت تسهل المأمورية نظرا لتعدد مهامها.

مصرع نزيل وإصابة 14 بحروق خطيرة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تحقيقات في ملابسات حريق إصلاحية سلا وتنقيل المحرضين على التمرد

لقي نزيل من مركز الإصلاح والتهذيب بسلا، حتفه صباح أمس (الاثنين) بمستشفى ابن سينا بالرباط ، فيما مازال 14 يتلقون العلاج من حروق متفاوتة الخطورة، أصيبوا بها في حريق نتج عن حالة تمرد عاشتها المؤسسة الإصلاحية السبت والأحد،

بتر يد تاجر مخدرات خلال مواجهات بالسيوف

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الضحية نقل في حالة خطيرة إلى مستشفى بالبيضاء والتحقيقات جارية لإيقاف المتهمين

ليلة دامية عاشها سكان حي مولاي رشيد بالبيضاء، السبت الماضي، بعد أن نشبت مواجهات استعملت فيها السيوف والسكاكين بين أفراد عصابتين، بعضهم متخصص في الاتجار في المخدرات، انتهت ببتر يد أحدهم بعد أن تلقى ضربة بسيف من غريمه.

مصاريف المنتخبين تحت مجهر جطو

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الخطة تسمح للقضاة باعتماد وثائق تصريح الفائزين بممتلكاتهم من أجل البت في سلامة مصاريفهم

أبلغ المجلس الأعلى للحسابات، قبل أيام، قضاته ومستشاريه، بمضامين خطة «جديدة وحازمة»، تخص المصاريف الانتخابية للمرشحين في استحقاقات 4 شتنبر، ستنهي حسب مصادر «الصباح»، عهد التصريحات التدليسية والكاذبة بشأن الحجم الفعلي للأموال المصروفة ومصادرها الحقيقية،

صفحة2 من 988

: