أنت هنا في :

"عجباتو وخا ماعرفهاش"

تحول عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، أول أمس (الأربعاء)، في حفل تسليم جائزة "تميز" للمرأة، المنظم في فندق بالبيضاء، إلى نجم الأمسية، كما ساهمت قفشاته في إضفاء البهجة على حفل وزارة بسيمة الحقاوي، إذ في إحدى اللحظات دار حوار هامس بين رئيس الحكومة والمنشطة نهاد الصنهاجي، فأثارت الأخيرة إلا أن تذيع ما سمعته عبر مكبر الصوت، مخبرة الحاضرين أن رئيس الحكومة باح لها قائلا "عجبتيني وخا ماعرفتكش".

esjc assabah

المعارضة تضغط لتأجيل الانتخابات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الأغلبية تتهمها بـفبركة قضايا هامشية والضريس يتشاور حول وحدة المدينة

تضغط أحزاب المعارضة على وزارة الداخلية، لأجل تأجيل الانتخابات الجماعية إلى غاية 2016، وفق ما ذكرته مصادر «الصباح»، علما أن المهام الانتدابية للمجالس الترابية، ستنتهي في يونيو المقبل، ما قد يثير إشكالا دستوريا وقانونيا في مسألة التأشير على الميزانيات، وبرمجة المشاريع الإنمائية على قلتها.

اغتصاب جماعي لفتاة قاصر بالبيضاء

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أحالت عناصر الشرطة القضائية بأمن الحي الحسني بالبيضاء، الاثنين الماضي، متهمين على الوكيل العام للملك بعد متابعتهما بتهم التغرير بقاصر، وهتك عرضها واغتصابها بصفة جماعية تحت التهديد الذي نتج عنه افتضاض بكارتها.

الصحة والدين والمرأة معايير "النشاط"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

دراسة علمية حول عناصر السعادة لدى المغاربة تضع المال في الرتبة الرابعة

كشفت دراسة وطنية حول تمثلات المغاربة للسعادة، الأولى في المغرب، عن نتائج مفاجئة، إذ توارى المال والدخل المادي الذي كان يعتقد الكثيرون أنه المصدر الأول لـ «النشاط»، إلى الرتبة الرابعة أو الخامسة، في حين احتلت الصحة والدين والأسرة (الزوجة والأبناء) الرتب الثلاث الأولى.

اعتقال مضيفة طيران مصرية بحوزتها مخدرات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أوقفت بمطار محمد الخامس وبحوزتها كيلوغرام من الشيرا والشرطة تعتقل مزودها بمقهى بشارع الجيش الملكي

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بالبيضاء، أول أمس (الاثنين)، بإيداع مضيفة طيران مصرية، تبلغ من العمر 35 سنة، رهن الحراسة النظرية، والبحث معها في ما ضبط بحوزتها من مخدرات، وعن مصدرها والوجهة التي كانت ستنقلها إليها.

خلية داعش خططت لتسميم وذبح شخصيات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

كانوا يعتزمون اغتيال عناصر "حذر" للاستيلاء على أسلحتهم والأمن حجز لديهم مسدسات أدخلوها من مليلية

 

كشف عبد الحق الخيام، مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أول أمس (الاثنين)، معطيات جديدة عن مخططات الخلية الإرهابية المفككة، مرتبطة بتخطيطها لاستهداف شخصيات عسكرية وسياسية ومدنية، على رأسها الباحث الأمازيغي أحمد عصيد.

اختلاس 30 مليارا من بنك أمام جنايات الناظور

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

متابعة المدير الجهوي ومدير الوكالة ونائبه ومكلف بالصندوق والضحايا أكثر من 40 زبونا

تنظر غرفة الجنايات الابتدائية بالناظور، صباح اليوم (الأربعاء)، في ملف جنائي ضخم يخص اختلاس 30 مليارا من حسابات بنكية لـ 40 زبونا، غالبيتهم عمال مهاجرون بألمانيا وهولندا وإسبانيا وبلجيكا.

الداخلية تتسلم خروقات اللوائح الانتخابية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

انتهت اللجنة الوطنية التقنية المكلفة بالإشراف على عملية ضبط اللوائح الانتخابية العامة من حصر الخروقات المسجلة خلال عملية تحيين اللوائح الانتخابية استعدادا للاستحقاقات المرتقبة بداية الخريف المقبل، وأعادت الملفات المشبوهة إلى العمال في انتظار اتخاذ القرارات المناسبة.

صفحة2 من 888

: