آخر الأخبار
أنت هنا في :

الإرهاب يهز كندا

une16

رفعت كندا مستوى التحذير من مخاطر وقوع «اعتداءات إرهابية» في البلاد. وتعيش كندا حالة تأهب بعد هجوم إرهابي على مبنى البرلمان، نفذ أول أمس (الأربعاء)، اضطرت معه الشرطة إلى قتل إرهابي مسلح داخل البرلمان، فر بعد أن قتل جنديا قرب نصب تذكاري بمحيط مبنى البرلمان الفدرالي بأوطاوا.      

esjc assabah

التشطيب على "سي جي إي" من البورصة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

aalami12قرر المجلس الإداري للشركة العامة العقارية، المجتمع صباح أمس (الأربعاء)، التشطيب على الشركة العامة العقارية (سي جي إي) من بورصة القيم المنقولة، بناء على طلب من محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية.

اعتقال نصابين دوليين بمطار محمد الخامس

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

arrestation airoتجري الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، منذ أمس (الأربعاء)، أبحاثا مع متهمين يتحدران من جنسية إيفوارية، يشتبه في انتمائهما إلى شبكة إجرامية عابرة للقارات، تنشط في عمليات الأداء التدليسية باستعمال بطائق ائتمان مزيفة أو مسروقة من دول أوربية.

قيادة الاتحاد الاشتراكي تشن الحرب على جطو

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

jatouوجه أعضاء في المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، خلال اجتماع قيادة الحزب، الاثنين الماضي، دعوات بشن حملة ضد كل ما يصدر عن المجلس الأعلى للحسابات، بخصوص بعض كبار منتخبي الحزب.

صفحة فاضحة على "فيسبوك" تستنفر أمن تطوان

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

tele facebookتعيش بعض الأسر بتطوان والمضيق والفنيدق ومرتيل، منذ أيام قليلة، على أعصابها بعد ظهور صفحة جديدة بالموقع العالمي للتواصل الاجتماعي «فيسبوك» تنشر صور فتيات من المدن سالفة الذكر مع أرقام هواتفهن وعناوين سكناهن ومغامراتهن الجنسية، واصفة إياهن بـ «العاهرات». 

اتهام سائق بمدرسة بالبيضاء بهتك عرض شقيقتين

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

La violenceأحالت عناصر الشرطةالقضائية بأمن البرنوصي بالبيضاء، أمس (الأربعاء)، متهما يشتغل سائق حافلة بمدرسة خاصة على الوكيل العام للملك، بعد متابعته بتهمة هتك عرض قاصرين. وكشفت مصادر مطلعة لـ «الصباح» أن المتهم، (53 سنة) استغل انفراده، الاثنين الماضي، بالشقيقتين البالغتين أربع سنوات وستا،

مزوار في نواكشوط لتطبيع علاقاتها مع الرباط

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

mazwarدشن وزير الخارجية، صلاح الدين مزوار، مرحلة جديدة من العلاقات المغربية الموريتانية، ووصل أمس (الأربعاء)، إلى العاصمة الموريتانية، في زيارة رسمية من شأنها أن تعيد الدفء إلى العلاقات بين الرباط ونواكشوط، بعد أن توترت في الشهور الأخيرة.

بنكيران: "بيجيدي" مستعد لدفع الثمن الانتخابي للإصلاح

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

normal AbdelilahBenkirane26012012Bzi 2جدد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، تحديه للنقابات المركزية المقبلة على إضراب عام، الأربعاء المقبل، بفتح ملف التقاعد والإصلاحات التي تقبل عليها حكومته في هذا الصدد. وقال بنكيران، في لقاء عقده أمس (الثلاثاء) في مقر حزبه بالرباط، إن حكومته “متمسكة بمتابعة الإصلاحات التي جاءت بها في ملف التقاعد ولو تطلب الأمر سقوط الحكومة”،

صفحة2 من 794

: