أنت هنا في :

"حبيشة" الطيب

النجم المصري محمد رمضان، الشهير لدى جمهور الشاشة الصغيرة بلقب «حبيشة»، لتألقه في مسلسل «ابن حلال»، في لحظة انتشاء مع معجبتين، بعد نجاح أول عروض فيلمه السينمائي الجديد «شد أجزاء»، الذي راهن على تقديم عرضه الأول بالمغرب، لضمان انتشار أوسع خارج مصر. النجم المصري أصر على التقاط صور «سيلفي» بنفسه، منسلخا من جلد «البلطجة» والعنف الذي يميز جل أدواره، كاشفا عن وجه إنساني غاية في التواضع والتفاعل العفوي مع المعجبين.  

سقوط عصابة سطت على 20 فيلا بأنفا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

مطاردة عبر الأسطح بحي الأزهري بعمالة الحي الحنسي بالبيضاء، انتهت بإيقاف شاب يبلغ من العمر 35 سنة، يحال اليوم (السبت)، على الوكيل العام لدى استئنافية البيضاء، تورط في العديد من السرقات الموصوفة، إلى جانب متهم آخر يجري البحث عنه،

بوسعيد: سنوحد معدلات الضريبة على القيمة المضافة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

وزير المالية يكشف الإجراءات الجبائية الجيدة في مشروع قانون المالية

كشف محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، في حوار مع «الصباح» سينشر لاحقا، المستجدات التي سيتضمنها مشروع قانون المالية للسنة المقبلة، والذي يعتبر أول مشروع يقدم في إطار القانون التنظيمي الجديد للمالية.

الملك: لا تأخذوا دينكم من الخارج

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أمر بإنهاء مهام القناصلة المستخفين بمصالح الجالية ودعا إلى الخروج من دوامة إصلاح التعليم

حذر الملك المغاربة من خطورة أخذ الدروس في دينهم من الخارج، بأن لا يقبلوا دعوة أحد لاتباع أي مذهب أو منهج، قادم من الشرق أو الغرب أو من الشمال أو الجنوب، مشددا على أن النمو لن يكون له معنى إذا لم يظهر في عيش المواطنين، وعلى ضرورة الخروج من الدوامة الفارغة لإصلاح الإصلاح في التعليم.

الرميد يطيح برئيس جماعة بتهمة الارتشاء

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

عرقل مشروعا للمبادرة الوطنية بـ 160 مليونا وكمين أوقعه في حالة تلبس

أطاح الرقم الأخضر الذي أحدثته وزارة العدل والحريات، صباح أول أمس (الأربعاء)، برئيس جماعة «بني ونجل تفراوت» التابعة لباشوية طهر السوق بإقليم تاونات، متلبسا بحيازة شيك قيمته ستة ملايين، من مقاول بالمنطقة.

مرة أخرى... طفل يغتصب ويقتل

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اهتز سكان دوار سيدي موسى المجذوب، بالجماعة القروية سيدي موسى بن على، التابعة للنفوذ الترابي لعمالة المحمدية، صباح أول أمس (الأربعاء)، على وقع جريمة نكراء، راح ضحيتها طفل، لا يتعدى عمره 12 سنة، بعد تعرضه للاغتصاب والقتل، من طرف "وحش" يبلغ من العمر 24 سنة.

العماري: المخزن مواقف وتقاليد متسلطة ومتخلفة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قال إن انتخابات 2011 شهدت "صفقة سياسية" سيكشف عنها مستقبلا

أثارت تصريحات إلياس العماري، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في لقاء صحافي انعقد، أول أمس (الأربعاء)، ذهول كل من تابع جلسة محاورته، خصوصا حين أسهب في الحديث عن «المخزن»، وعلاقته بالملك ورئيس الحكومة.

أصحاب السوابق يدخلون الانتخابات بالسراح المؤقت

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

منتخب محكوم بخمس سنوات سجنا نافذا ضمن لائحة المرشحين للغرف المهنية بالبيضاء

أسعفت التأجيلات القضائية أصحاب السوابق من أجل خوض السباق الانتخابي، إذ لم تحل متابعتهم في حالة سراح من تسجيل أسمائهم في لوائح المرشحين، ذلك أن خمس سنوات سجنا نافذا، واعتقالا احتياطيا من أجل سرقة الفيول، واصدار شيك بدون رصيد،

صفحة2 من 969

:                      

Problme de compatibilit

Merci de Choisir un des navigateurs pour consulter le site