آخر الأخبار
أنت هنا في :

الشغب يهزم الأمن

far rabat

عاد الشغب ليحكم قبضته على الملاعب، إثر تسجيل حالتين شاذتين بكل من أولاد تايمة والرباط. أما الأولى فقد امتدت إلى الشارع بإحراق سيارة الشرطة، فيما أحداث الشغب بملعب الفتح أول أمس (الأحد)، أثناء إجراء مباراة البطولة بين فريق الجيش الملكي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، الأعنف من نوعها، إذ سيطر المشاغبون على الفضاء الرياضي، محدثين فوضى ومعنفين رجال القوة العمومية.

esjc assabah


Warning: imagejpeg() [function.imagejpeg]: Unable to open '/home/ns/public_html/news/images/resized/images/stories/2012/janv12/benkirangiv3647_264_152.jpg' for writing: Permission denied in /home/ns/public_html/news/plugins/content/plg_jathumbnail.php on line 309

الملك يعين الحكومة الثلاثين في المغرب

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الداخلية تعود إلى الأحزاب بعد 56 سنة وحضور باهت للمرأة

خبايا اللحظات الأخيرة لتشكيل أول حكومة في الدستور الجديد و"الصباح" تكشف المسارات المهنية والشخصية لوزراء بنكيران

عين جلالة الملك محمد السادس، أمس (الثلاثاء)، بالقصر الملكي بالرباط ، أعضاء الحكومة الجديدة، المكونة، إضافة إلى رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، من 30 وزيرا، بإضافة حقيبتين إلى الهيكلة الحكومية

تطورات ملف "العادة السرية داخل قسم" بالبيضاء

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

التلميذة التي صورت الفيديو تكشف لـ "الصباح" ظروف ومسببات التقاطه والنائبة تعتبره شريطا عاديا

كشفت التلميذة (ف.م) التي صورت فيديو يتضمن مشاهد لأستاذ بثانوية الكندي بالبيضاء وهو يمارس العادة السرية داخل قسم، لـ «الصباح» معطيات جديدة في الملف، خاصة الأسباب التي دفعتها إلى التصوير، مؤكدة أن «الأستاذ اعتاد القيام بهذا الفعل، وأنها كانت تعتزم إخبار الإدارة به، غير أنها كانت تتخوف من أن لا يؤخذ كلامها مأخذ الجد».

منع "لونوفيل أوبسيرفاتور" بسبب رسومات للرسول

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

المجلة الفرنسية تضمنت ملفا خاصا عن العالم العربي باعتباره "مهد" الثورات والتحولات الكبرى في العالم

لم يكن قرار المنع الجديد للمجلة الفرنسية «لونوفيل اوبسيرفاتور» يحتاج إلى كثير تبرير أو تعليق من طرف السلطات المغربية، إذ يأتي بعد أيام قليلة من قرار المغرب منع المجلة الفرنسية «ليكسبريس» بسبب ملف نشرته حول العالم العربي، يحتوي خصوصا على رسم للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، الأمر الذي يحظره الإسلام.

فضيحة بالبيضاء... أستاذ يمارس العادة السرية داخل القسم

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تلميذة بثانوية الكندي صورت الفيديو والأكاديمية تفتح تحقيقا في الموضوع

كشف فيديو نشر، أخيرا، على موقع «يوتوب»، فضيحة جديدة بطلها أستاذ بثانوية الكندي بنيابة ابن امسيك بالبيضاء، إذ ظهر وهو يمارس العادة السرية أمام أعين تلميذات داخل قسم.
ويظهر الفيديو أستاذ مادة العلوم الطبيعية يفتح أزرار سرواله ويمارس العادة السرية، خلف مكتبه داخل القسم، لبضع دقائق، قبل أن ينهي فعله ويواصل تدريس المادة وكأن لا شيء وقع

القصر يدخل آخر التعديلات على حكومة بنكيران

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

غموض يلف اللائحة النهائية ورئيس الحكومة لا علم له بها

كشفت مصادر مطلعة لـ «الصباح» أن اللائحة النهائية للحكومة أدخلت عليها تعديلات في آخر لحظة، في الوقت الذي يترقب الجميع أن يجري تعيين الحكومة بإفران، اليوم (الثلاثاء) أو غدا (الأربعاء).
وقالت المصادر ذاتها إن التغييرات شملت أيضا هيكلة الحكومة، كما همت عملية توزيع الحقائب بين مكونات

قضاة يرفضون تسلم تعويضات من وزارة العدل

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

وزير العدل يؤكد أن الإشراف على الانتخابات يدخل ضمن عملهم والنادي يعتبرها مهمة مرتبطة بعمل إداري

قرر المكتب التنفيذي لنادي قضاة المغرب رفض تسلم المبلغ المالي الذي خصصته وزارة العدل للقضاة، تعويضا عن ترؤسهم اللجان الإدارية المكلفة بتجديد اللوائح الانتخابية العامة.
واعتبر المكتب التنفيذي أن المبالغ المالية التي تقرر منحها للقضاة هزيلة، ولا تتناسب مع الجهد الذي

صحافيون ينافسون بنكيران على اختيار فريقه الحكومي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

"وزراء" الجرائد والمجلات والأنترنيت يتسابقون على اقتناء البذل الجديدة و"الجلالب" والطرابيش الحمراء

اعترف عبد الإله بنكيران، في حوار أخير مع مجلة «الأيام»، أنه أخذ عن والده الإيمان الشديد والدلال و«الفشوش»، وعن والدته الثقة في النفس والضبط والصرامة في متابعة الشأن العام، وتأسف كثيرا لأنه لم يرث عن شقيقه الأكبر التوازن في الحياة. ولعلها الصفة التي يفتقدها، اليوم، الأمين العام لحزب العدالة

صفحة589 من 790

: