أنت هنا في :

مصرع إيفواري أثناء إخلاء شقق بوخالف

لقي مهاجر إيفواري مصرعه، أمس (الأربعاء)، بتزامن مع عملية إخلاء شقق بحي العرفان بطنجة، كان يحتلها مهاجرون، ليتقرر فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

esjc assabah

الطاوسي يغادر الجيش وخيري يخلفه

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

دحان مساعدا للمدرب الجديد والمدرب الوطني مستعد للعب دور المستشار التقني

غادر المدرب رشيد الطاوسي فريقه الجيش الملكي لكرة القدم، أمس (الجمعة)، وعوضه عبد الرزاق خيري مدربا أول، وسعد دحان مدربا مساعدا، في انتظار بحث إجراءات فسخ العقد بين الجانبين.
وأفادت مصادر قريبة من الفريق أن أزمة نشبت بين الطاوسي والجيش الملكي، بعد غياب الأخير عن حصتين تدريبيتين، الأمر الذي اعتبره مسؤولو الجيش الملكي نوعا من الضغط عليهم، لدفعهم إلى طلب فسخ العقد من جانب واحد.

شبكة زورت توقيع قاض لتزويج مغربية بسعودي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

كمين يوقع بمتهمين ووسيطة تسلمت مليونين ونصف مليون لإنجاز عقد زواج مزور

كشف مصدر موثوق أن فضيحة تزوير توقيع قاض هزت،  أخيرا، محكمة الأسرة بسلا، وأن الشرطة باشرت تحرياتها تحت إشراف ممثل النيابة العامة، وتمكنت من تفكيك الشبكة باعتقال ثلاثة متهمين وتحرير مذكرة بحث في حق «العقل المدبر» لتزوير توقيع وخاتم قاضي التوثيق بالمدينة. كما استمع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، عبد المنعم عقبة، إلى المتهمين أول أمس (الأربعاء)، في إطار التحقيق التفصيلي، وتم تأجيل القضية إلى جلسة 8 يناير المقبل.

ملف الأدوية قد يجر الوردي أمام لجنة لتقصي الحقائق

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

جمعويون اتهموا وزير الصحة بالتواطؤ مع لوبي صناعة الدواء لإفلاس صناديق التأمين الإجباري

لم يهدأ الجدل حول قرار وزير الصحة القاضي بتخفيض أسعار 320 دواء، الذي سيدخل حيز التنفيذ نهاية السنة الجارية، كما تتواصل ردود فعل برلمانيين وقادة سياسيين وحزبيين وهيآت نقابية، حول «إجراء حكومي غامض دون أثر حقيقي على القدرة الشرائية للمواطنين»، ما نبه إليه حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، في عدد من التصريحات، متهما الحسين الوردي بالكذب والتحايل على المواطنين.

العنف قتل 6 نساء و234 فكرن في الانتحار

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

تقرير يرصد ارتفاع نسبة النساء ضحايا العنف ويحدد أسبابه و9955 حالة جديدة سنويا

قتلت ست نساء ونجت أربع من محاولات قتل عبر الذبح والضرب بآلة حادة من مجموع 5245 وافدات على مراكز الاستماع للنساء ضحايا العنف التابعة إلى المرصد المغربي للعنف ضد النساء، خلال السنة الجارية، وصرحت 234 امرأة بالتفكير في الانتحار نتيجة تعرضهن للعنف، كما عانت 42 حالة بسبب الحرق و69 حالة عنف خلفت لهن عاهات وتعرضت 34 حالة للإجهاض نتيجة العنف.

إيقاف ضابطة جمارك مزيفة بمطار محمد الخامس

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اتهمت ضابطا جمركيا بتسلم 20 ألف درهم منها مقابل تشغيلها

أوقف أمن مطار محمد الخامس، ظهر الثلاثاء الماضي، امرأة بالزي الرسمي للجمارك، ظلت تزاول «مهامها»، دون وجه حق، طيلة أربعة أيام دون انكشاف أمرها.
وكان رجال الأمن، العاملون بالمطار الدولي محمد الخامس، ارتابوا في أمر «ضابطة» جديدة بسلك الجمارك، وجهها غير مألوف لديهم ضمن هيأة الجمارك العاملة بهذه النقطة الحدودية، فأخبروا رئيس الشرطة القضائية بالمطار، الذي اكتشف، من خلال الطريقة التي

شبكة كوكايين بالبيضاء تهدد رجال أمن بالقتل

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

هدد أفراد عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار في الكوكايين، أخيرا، عناصر من الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالبيضاء بالقتل، بعد أن حاولوا إيقافهم.
وكشفت مصادر مطلعة لـ «الصباح» أن اثنين من أفراد العصابة أشهرا سيفين في وجه مجموعة من رجال الأمن، وهددا بقتل كل من اقترب منهما، فطلبت عناصر الأمن استسلامهما والتخلي عن السيفين فرفضا وواصلا المقاومة، قبل أن تتمكن من إيقاف أحدهما، فيما تمكن الثاني من الفرار لتتعقبه عناصر الأمن غير أنها لم تتمكن من إيقافه.  وأضافت مصادر «الصباح» أن عناصر الشرطة حجزت

مسؤولون أمنيون أفشوا أسرار تحركات الملك

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

نتائج المختبر العلمي للشرطة أثبتت ارتباطهم بشبكة للاتجار في المأذونيات وحجز رسائل هاتفية متبادلة بينهم

شرعت غرفة الاستئناف الجنائية بالرباط، نهاية الأسبوع الماضي، في محاكمة عناصر أمنية من شرطة المرور وبستاني بالقصر الملكي بالرباط، يتابعون في قضايا تتعلق بإفشاء أسرار تحركات الملك بسيارته في شوارع الرباط، إذ حجزت عناصر الشرطة 10 هواتف بها رسائل نصية متبادلة بينهم، ووجهت إليهم النيابة العامة تهما تتعلق بإفشاء السر المهني والارتشاء والنصب وتعريض حياة الغير للخطر وعرقلة السير، كل حسب

صفحة589 من 949

: