آخر الأخبار
أنت هنا في :

الرحبة شاعلة...!

mouton

شهدت أسعار الأضاحي، منذ أمس (الثلاثاء)، ارتفاعا ملموسا مع اقتراب يوم العيد. وزاد حرارة الأسعار توجه العديد من الموظفين إلى أماكن بيع الأضاحي مباشرة بعد صرف رواتبهم نهاية الشهر. (أحمد جرفي)

esjc assabah

تفكيك خلية إرهابية تمول أنشطتها بـ "الفيء"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

daaechفككت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والمصالح الأمنية الإسبانية، أمس (الجمعة)، خلية إرهابية جديدة على صلة بتنظيم الدولة الإسلامية.

كمين يطيح بشبكة دولية لتهريب المخدرات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

normal arrestationetsaisiedecocaine05092014pharchives 3

أطاح كمين نصبته عناصر الشرطة القضائية بمطار محمد الخامس، أول أمس (الخميس)، ببارون مخدرات له صلة بمحاولة تهريب 345 كيلوغراما من المخدرات كانت عناصر الأمن حجزتها في شركة للنسيج بالبيضاء.

عقود ازدياد على بياض للسطو على الأراضي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

extraitيتداول سكان دوار أولاد عيسى  الجعافرة قيادة  أولاد اتميم بإقليم الرحامنة نسخا من سجلات الحالة المدنية لا تحمل أي اسم أو هوية أو معطيات عن أصحابها، لكنها تحمل توقيع وخاتم ضابط في الحالة المدنية،

بدء التحقيق مع رؤساء جماعات ومؤسسات عمومية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

ramid

شرعت الضابطة القضائية في التحقيق مع رؤساء الجماعات، الذين أحيلت ملفاتهم، في وقت سابق، من قبل مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، على القضاء، وهي الملفات التي تضمنتها تقارير وأبحاث المجلس الأعلى للحسابات.

مصنع سري للخمور بدمنات يستعمل الضفادع والجير

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

vin5فككت فرقة أمنية خاصة، أخيرا، شبكة لترويج الخمور والمخدرات، يتزعمها مبحوث عنه وطنيا، نجح، على مدى سنوات، في تأسيس قلعته الخاصة في دوار أولاد مخلوف بقلعة السراغنة، وتزويد المدن المجاورة.

الملك يرفض إخضاع الدول النامية لمنطق التنقيط

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

Entretiens-de-SM-le-Roi-avec-Bongo-G2رفض جلالة الملك إخضاع الدول النامية لمنطق التنقيط، مشددا على أن تطور الدول لا ينبغي أن يخضع لأي تصنيف، وإنما يجب التعامل معه كمسار تاريخي، يقوم على التراكمات الايجابية لكل بلد، ويحترم خصوصياته.

"داعش" تشرع في قطع الرؤوس بالجزائر

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

franceلم تتمكن الجزائر من تجنب انتقال إعدامات «داعش» للرهائن الأجانب إلى ترابها، رغم حالة الاستنفار العسكري ونشر أكثر من 1500 جندي في منطقة القبائل، حيث قام تنظيم «جند الخلافة» الموالي لتنظيم «الدولة الإسلامية في العراق والشام» بإعدام الرهينة الفرنسي هيرفيه غورديل.

صفحة3 من 777

: