أنت هنا في :

11 تلميذا بفاس ناصروا "داعش"

فتحت مصالح الأمن بفاس، ظهر أمس (الجمعة)، تحقيقا مع 11 تلميذا، بينهم 3 تلميذات، جاهروا بمناصرة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) في ساحة إعدادية قرب مسجد الإمام علي بحي الدكارات بالمدينة، لمعرفة ظروف وملابسات تصرفهم، وما إذا كانت لهم علاقة فعلا مع جهات دينية متطرفة يمكن أن تكون شحنتهم للقيام بمثل هذا السلوك.

esjc assabah

تفكيك خلية "دواعش" خططت لتفجير مؤسسات عمومية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اعتقال عشرة متهمين بالبيضاء وبوجنيبة تلقوا تداريب في صنع العبوات الناسفة

اعتقلت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس (الثلاثاء)، عشرة أشخاص ينتمون إلى خلية إرهابية على علاقة بتنظيم ما يسمى الدولة الإسلامية.
وكشفت مصادر مطلعة لـ «الصباح» أن تفكيك الخلية جاء بعد اعتقال أحد أفرادها، المسمى (م.م) والمتحدر من خريبكة، بمطار محمد الخامس، حين كان على أهبة السفر إلى سوريا والعراق عبر تركيا.

الملك يوافق على لائحة الوزراء الجدد

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

برجاوي يخلف الكروج ومرون يعوض أوزين ومصلي في التعليم العالي والعماري وزيرا للعلاقة مع البرلمان

توصل عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة بالموافقة الملكية على لائحة الوزراء الذين تم ترشيحهم للاستوزار، ليلة أول أمس (الاثنين)، ويتعلق الأمر بوزيرين من الحركة الشعبية، هما خالد برجاوي، عميد كلية الحقوق، السويسي أكدال الرباط، لخلافة عبد العظيم الكروج، على وزارة التكوين المهني، وإدريس مرون، وزيرا للشباب والرياضة، لخلافة محمد أوزين.

برلماني يحرج بنكيران مع مستشاري الملك

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

نائب العدالة والتنمية يسائل الحكومة حول الحكامة في تدبير المهرجانات

حصل تغير لموقف مجموعة من نواب ونائبات فريق العدالة والتنمية، بمجلس النواب، وصف من قبل البعض «بالانقلاب السياسي الأبيض» على كيفية التعامل مع مهرجان «موازين « الغنائي الذي تنفق عليه الشركات الملايير لاستقطاب كبار نجوم العالم، في إطار تنشيط العاصمة.

محاكمة نصاب جنى 200 مليون باسم أمير

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

شرعت المحكمة الابتدائية بتمارة، أمس (الثلاثاء)، في النظر في ملف موقوف بتهمة النصب باسم أمير، جنى، حسب أبحاث الضابطة القضائية 200 مليون، بعد أن وعد ضحاياه بالحصول على رخص استغلال سيارات الأجرة «كريمات». وكان الموقوف يوهم الضحايا بعلاقته مع أمير، وبعد تسليمه المبالغ المتفق عليها، يكتشفون تعرضهم للنصب.

القضاء الفرنسي يرفع يده عن متابعة الحموشي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الرميد يكذب وكالة الأنباء الفرنسية وينفي توصله بأي إبلاغ رسمي ضده

نفت وزارة العدل توصلها بأي إبلاغ رسمي ضد عبد اللطيف الحموشي مدير عام الأمن الوطني الجديد، مكذبة ما ذهبت إليه وكالة الأنباء الفرنسية من أن نيابة باريس أبلغت القضاء المغربي بوقائع القضية، التي يصر أصحابها على إقحام المخابرات المدنية في ملفات تعذيب مزعوم.

شبكة تنصب باسم مسؤولين قضائيين

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أفرادها يدعون القدرة على استصدار أحكام براءة وإعفاءات من ديون ضريبية

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء، أخيرا، بإيداع متهمين بالنصب سجن عكاشة، بعد أن كشف البحث تورطهما في الإيقاع بمجموعة من الضحايا الراغبين في الحصول على أحكام البراءة أو أحكام مخففة في قضايا معروضة أمام المحكمة، أو الإعفاء من ديون ضريبية.

فضيحة عقارية بمراكش ضحيتها 160 أسرة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الضحايا لجؤوا إلى القضاء ومقاول من ذوي السوابق في الواجهة وشركات وهمية تفتح مكاتب بيع ثم تغلقها بعد الإيقاع بالضحايا

انتهت أحلام مجموعة من المواطنين في امتلاك شقة بمراكش بكوابيس، بعد أن اكتشفوا أن الأمر يتعلق بعملية «نصب واحتيال»، وأن الشركة التي قدمت لهم وعودا بالبيع، ما هي إلا واجهة لشركة أخرى، سبق أن أدين صاحبها في قضية نصب قضى بسببها خمس سنوات في السجن.

صفحة3 من 923

: