أنت هنا في :

البيعة وسؤال الانسجام مع العصر

التعبير السنوي عن الولاء لم يعد من مهام الأعيان وأصبح من اختصاص المنتخبين

سقوط أخطر مافيوزي هولندي بمراكش

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

حجز أدوات متطورة للتجسس والرصد وجوازات مزورة وساعات ثمينة

تجري اتصالات بين مكتب «أنتربول» ومصالح الشرطة القضائية بمراكش، حول صيد ثمين، وقع، أول أمس (الأحد) في فخ الأمن المغربي، مطلوب دوليا في قضايا تتعلق بجرائم دولية، منها اعتداءات جسدية ومحاولات قتل متعلقة بتصفية حسابات بين شبكات دولية للاتجار في المخدرات.

عصابة بالبيضاء تنصب باسم شخصيات نافذة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أفرادها يدعون علاقاتهم بقضاة ومسؤولين كبار للنصب على ضحاياهم

فككت عناصر الأمن بالبيضاء، أخيرا، عصابة إجرامية نصبت على العديد من الضحايا، بعد أن أوهمتهم أنها على علاقة بشخصيات نافذة، خاصة من القضاة ومديري مؤسسات عمومية، بإمكانها التدخل لفائدتهم من أجل حصول أقربائهم المعتقلين على أحكام بالبراءة أو أحكام مخففة، وكذا تسوية وضعيات عالقة لدى مجموعة من الإدارات.

إطلاق النار لاعتقال شبكة مخدرات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

نقل مشتبه فيه، ينتمي إلى شبكة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات والكحول، مساء أول أمس (الأحد) إلى المستشفى الإقليمي بجرادة، تحت حراسة أمنية مشددة، إثر إصابته برصاصة استقرت في رجله اليمنى، إثر طلقة نارية سددها ضابط أثناء تدخل أمني لتفكيك الشبكة الإجرامية.

حجز 132 شهادة طبية معدة للبيع

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أحالت الفرقة الجنائية الولائية بالرباط، صباح أمس (الاثنين)، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، طبيبا مشطبا عليه، جرى إيقافه الجمعة الماضي، من قبل عناصر تنتمي إلى منطقة أمن الرياض، بعدما كان يتردد ببذلة بيضاء على المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا،

وداعـا حكيـم الصحافـة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

حساسيات مغربية مختلفة تشيع جنازة الراحل العربي المساري

ووري الثرى، ظهر أول أمس (الأحد)، جثمان المفكر والإعلامي محمد العربي المساري، الذي غيبه الموت، السبت الماضي عن سن التاسعة والسبعين قضى معظمها في خدمة الإعلام والثقافة المغربيين.
ورغم انتمائه إلى العائلة الاستقلالية، حزبيا، فإن أطيافا سياسية مختلفة حضرت جنازة الراحل، فضلا عن وجوه أخرى تنتمي إلى مجالات متباينة،

إيقاف "داعشيتين" خططتا لعمليات إرهابية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

التحقيق مع الخلية كشف تنسيقها مع موالين للتنظيم بتونس وليبيا والجزائر لإدخال أسلحة نارية عبر الحدود

قادت التحقيقات مع ثمانية إرهابيين اعتقلوا في وقت سابق، إلى إيقاف متهمتين بطنجة، الجمعة الماضي، على علاقة بالتنظيم الإرهابي الذي كان يخطط لتصفية مسؤولين أمنيين ومدنيين وتفجير مجموعة من الأماكن الحساسة.

الفساد يطيح بأربعة أطر بالأمن الوطني

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

بعد عزل البطوشي عملية الأيادي النظيفة تكشف اختلالات بمديرية التجهيز والميزانية

عزل عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، الأسبوع الماضي، أربعة أطر من الموظفين الكبار في مديرية الميزانية والتجهيز، بعد انتهاء الأبحاث التي همت الاختلالات والتجاوزات التي شهدتها المديرية ذاتها، في العهد السابق.

صفحة3 من 967

: