أنت هنا في :

تونس تنتخب برلمانها

tunisie

انطلقت، أمس (الأحد)، بالشقيقة تونس، الانتخابات التشريعية الأولى منذ الإطاحة بنظام زين العابدين بن علي. وتجري عملية الاقتراع في ظل حراسة مشددة بسبب تخوفات من عمليات إرهابية، إذ تم حشد 80 ألفا من قوات الأمن الحرس الوطني والجيش، كما يبدو من الصورة الأولى، أما الثانية فناخبة مسنة عايشت زمن بورقيبة وحكم بن علي، أدت واجبها الوطني أمس (الأحد)، وتبدو فرحة وكأنها تستشعر التغيير في هذا السن المتقدم.                                                                                                                           

esjc assabah

مروجا كوكايين يبيعان كيلو من الجبس بأربعة ملايين

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

cocainاعتقلت عناصر الأمن بالحي الحسني بالبيضاء، أخيرا، تاجري كوكايين وحجزت لديهما مجموعة من الكبسولات، بالإضافة إلى مادة بيضاء أخرى، تبين بعد إجراء تحاليل عليها أنها جبس، كما كشف التحقيق معهما أنهما كانا يبيعان الكيلوغرام الواحد من الجبس لضحاياهما بمبلغ أربعة ملايين سنتيم.

مركزيات: بنكيران يجيش المقدمين والشيوخ للتجسس على الإضراب

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

syndicatاتهم عبد القادر الزاير، نائب الكاتب العام للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، ومحمد حصاد، وزير الداخلية، بتجييش عدد من المقدمين والشيوخ وأعوان السلطة لإعداد تقارير حول سير التعبئة للإضراب الوطني المقرر تنظيمه الأربعاء المقبل

الحمداوي: بنكيران يشكل خطرا على "بيجيدي"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

hamdaouiبعث الرئيس السابق لحركة التوحيد والإصلاح، محمد الحمداوي، رسائل مشفرة إلى رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران يذكره فيها بمرحلة ما بعد رئاسة الحكومة، مشددا على أن «قوة القائد تضعف التنظيم وأن مرحلة الأوج والانتصارات لا يجب أن تشغلنا عن مهمة إعداد الخلف».

استعادة ملياري درهم من مهربي الأموال والعقارات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

bensaiidوصل حجم الأموال التي تمكنت الحكومة من استرجاعها في إطار عملية المساهمة الإبرائية التي أنطلقت بداية السنة الجارية، إلى ملياري(2) درهم   برسم الممتلكات والموجودات المنشأة بالخارج، وهي العملية المدرجة في قانون المالية للسنة الماضية (2014).

شقيقتان قتلتا والدهما وحاولتا دفنه خلسة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

fille crimeاستئنفت، أمس (الجمعة)، التحريات والأبحاث التي تجريها الضابطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الحي الحسني بالبيضاء، منذ مطلع الأسبوع الجاري، إثر حادث منع جيران لأسرة من دفن رب الأسرة المسن، بعد ضلوع شقيقتين، هما ابنتا الهالك في مقتل والدهما متأثرا بالجروح التي أحدثها اعتداؤهما عليه أمام المصلين، عندما قفل خارجا من مسجد الخزامى بحي الألفة، بعد صلاة الظهر ليوم السبت الماضي.

صغار المساهمين يقاضون "سي جي إي"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

bourseيستعد صغار حملة أسهم الشركة العامة العقارية «سي جي إي»، المتضررون من عملية سحب الشركة من التداول أخيرا في بورصة الدار البيضاء، لرفع دعوى قضائية ضد إدارة الشركة العقارية، من أجل الحصول على تعويضات مالية عقب تضررهم من قرارها المفاجئ، إذ يتهمونها بعدم الإخطار والتشاور معهم قبل تعريض مصالحهم للخطر، ذلك أن خسائرهم بلغت عشرات ملايين الدراهم.

الإفراج عن حجار القائد السابق لسيدي بطاش

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

tarik hajarغادر طارق حجار، القائد السابق لسيدي بطاش، أسوار سجن عكاشة، أول أمس (الخميس)، بعد تمتيعه بالمتابعة في حالة سراح، إثر الاستماع إليه تفصيليا. وأفادت مصادر «الصباح» أن القائد المتورط في حلق شعر شاب، ما خلف له أزمة نفسية دفعته إلى الانتحار شنقا، قضى شهرا ونصف شهر رهن الاعتقال الاحتياطي، قبل أن يستجيب قاضي التحقيق لطلب السراح.

صفحة3 من 797

: