أنت هنا في :

خاصنا الفلوس...!

jwahri benkiran

عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، يستقبل عبد اللطيف الجواهري، والي بنك المغرب، بالأحضان خلال افتتاح أشغال ندوة نظمت في إطار تخليد الذكرى الـ50 للشراكة الإستراتيجية بين المغرب والبنك الإفريقي للتنمية، وكأن لسان حاله يقول « أسي الجواهري شور علينا وطبع لينا الفلوس راه السيولة ما بقاتش».    (عبد المجيد بزيوات)

esjc assabah

شرطي يطلق النار بطنجة لمنع هجوم حشود عليه

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

police1أجبر شرطي بحي الإدريسية بطنجة، ليلة أول أمس (الخميس الجمعة)، على إطلاق النار لإبعاد خطر داهمه بعد أن هاجمه مجموعة من الشباب من أبناء الحي ذاته، لمنعه من إيقاف صاحب دراجة نارية، مبحوث عنه من أجل ارتكاب حادثة سير مقرونة بجنحة الفرار

تقرير أمريكي يؤكد حصانة المغرب ضد "داعش"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

daaechأكد المعهد الأمريكي للاقتصاد والسلام حصانة المغرب ضد «داعش»، مكذبا المعطيات التي اعتمدتها السلطات الفرنسية في دعوة مواطنيها في المغرب أو المتوجهين إليه إلى توخي الحذر واليقظة. وتصدر المغرب تصنيف دول المنطقة على مؤشر الأمن العالمي، الذي يعده «معهد الاقتصاد والسلام»، إذ حل في الرتبة 63 عالميا، متقدما على تونس في الرتبة 79، والجزائر في الرتبة 114، وموريتانيا 120 وأخيرا ليبيا في الرتبة 133.

السـراح المؤقـت للمتهميـن في فضيحة "مدينة بادس"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

anass aalami1طوى محمد الطويلب، قاضي التحقيق المكلف بالجرائم المالية باستئنافية فاس، في ساعة مبكرة من صباح أمس (الخميس)، الشطر الأول من ملف فضيحة «مدينة بادس» بالحسيمة، بعد 4 ساعات استغرقها التحقيق الابتدائي مع 23 متهما، بينهم رئيس المجلس الإداري للشركة العامة العقارية، ومديرها العام ومدير قطب التنمية، محددا يوم 13 نونبر المقبل، تاريخا للتحقيق تفصيليا معهم.

اتهام عمال بتحويل الأقاليم إلى "مملكات" صغيرة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

hassadتوترت الأعصاب، مساء أول أمس (الأربعاء)، داخل لجنة الداخلية بمجلس النواب، بين محمد حصاد، وزير الداخلية، وعادل بنحمزة، عضو الفريق الاستقلالي وحسناء أبوزيد، عن الفريق الاشتراكي، التي تضامنت مع النائب الاستقلالي بنحمزة، الذي وصف حصاد مداخلته لمناسبة مناقشة مشروع قانون يرمي إلى مراجعة اللوائح الانتخابية بـ«الكذوب».

إرهابي دولي في قبضة الأمن

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

daeech11وقع صيد ثمين بين يدي الأمن المغربي، أول أمس (الأربعاء)، إذ تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إلقاء القبض على الجهادي الدولي أبو سلمى المغربي، الذي أخضعته السلطات الفرنسية لمراقبة أمنية، قبل أن يتمكن من الدخول إلى المغرب برفقة طفلتيه البالغتين من العمر أربع سنوات وسنتين.

اتهام مفتش شرطة بأمن القصور بالنصب

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

arrestation souوجهت اتهامات، صباح أول أمس (الأربعاء)، إلى مفتش شرطة بمفوضية أمن المشور بالقصر الملكي بالرباط، بالنصب والاحتيال على سائق سيارة أجرة في موضوع مأذونية نقل. ووجهت شكايات متتالية في الموضوع إلى المدير العام للأمن لمديرية الأمن الوطني ووالي أمن الرباط، تطالب فيها النقابة الشعبية للمأجورين، بالتحقيق مع المفتش الذي نزع «الكريمة» بطرق احتيالية.

تعليمات تمهد للتراجع عن تأجيل كأس إفريقيا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

timthumbتلقت لجنة التنظيم المحلية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم في كرة القدم، المقرر تنظيمها بالمغرب مطلع السنة المقبلة، تعليمات من جهات عليا بمواصلة عملها وفق البرنامج المحدد سابقا. وكشفت مصادر من جامعة الكرة أن اللجنة توصلت بتعليمات من جهات نافذة بالحفاظ على وتيرة اشتغالها، واعتبار أن نهائيات كأس إفريقيا للأمم ستنظم في وقتها المقرر بين 17 يناير و8 فبراير المقبلين.

صفحة3 من 791

: