أنت هنا في :

الرميد في الامتحان

عاش المصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، أول أمس (الأحد)، يوما استثنائيا، لمناسبة امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة. فقد تجول عبر الأقسام واطلع على سير العملية، كما حرص على عدم مفارقة أعضاء اللجنة. الامتحان مر لأول مرة في أجواء طبعتها الصرامة ومنع الغش، تحت شعار «اللي يستحق يدوز». 

esjc assabah

اتهام مسؤولين بسطات بالاستيلاء على 150 هكتارا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

فوتت لشركة عقارية وشخصيات نافذة لإقامة مشاريع عقارية تتعارض مع تصميم التهيئة الحضرية

 

كشفت تحقيقات لجنة تابعة لوزارة الداخلية تلاعبات عقارية خطيرة بسطات، تورط فيها مسؤولون ترابيون وشركة عقارية تابعة للدولة وشخصيات نافذة، من بينها برلماني، قبل أن يتم وقف عمل اللجنة لأسباب مجهولة.

حجز مليار و500 مليون لدى بارون مخدرات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

 

تمكنت عناصر القيادة الجهوية للدرك الملكي بالبيضاء، مساء أول أمس (الخميس) من إلقاء القبض على متهم وصف بـ «الصيد الثمين»، إثر تحريات وأبحاث استمرت منذ مدة، ترصدت فيها تحركات المشتبه فيه، المطلوب دوليا في قضايا الاتجار الدولي في المخدرات.

آلو... أنا بودريقة وهوايتي الأرض المحروقة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اتهم صحافيا بالهجوم على الرجاء لأنه رفض له طلبا شخصيا والنيابة العامة تفضل ترك الجمل بما حمل

 

يعشق محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، ممارسة الإثارة وينتعش بالمعارك، ويتلذذ بالاستفزاز، حتى تعتقد أن الرجل الذي حُمل على الأكتاف يوما، وهتفت باسمه الجماهير، على امتداد الوطن، ليس إلا خبيرا في النزاعات.

مقنعان مسلحان بمسدس يقتحمان مسجدا بتطوان

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

إمام المسجد صرح أنهما كبلا طفلا وتركا رسالة تحذيرية وعزا الحادث إلى الشيعة

 

تعرض مسجد بتطوان، منتصف أول أمس (الأربعاء)، لهجوم من طرف مقنعين يتحوز أحدهما سلاحا ناريا، عبارة عن مسدس، ولم يجدا به إلا طفلا كان منهمكا في حفظ القرآن، فهدداه بعبارات نابية ثم كبلاه قبل أن يغادرا إلى وجهة مجهولة.

أشرطة جنسية تهز ابن سليمان

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

فتاة تستمني بـ "طورنوفيس" وأخرى تستعرض مفاتنها وثالثة تمارس الجنس الافتراضي

 

تفجرت فضائح جنسية جديدة بإقليم ابن سليمان، بعد ظهور ثلاثة أشرطة جنسية تباعا، بكل من بوزنيقة وابن سليمان، والجماعة القروية مليلة، بطلاتها شابات في عقدهن الثاني، اختلفت طرق تصويرهن، فيما توحدن في الطريقة التي انتشرت بها الأشرطة التي حصلت «الصباح» على نسخ منها، والتي اعتمدت على الشبكة العنكبوتية، خصوصا مواقع التواصل الاجتماعي.

المعارضة ترفع "ارحل" في وجه حصاد

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اتهمته بمحاباة "بيجيدي" وتعول على التعديل الحكومي المرتقب للإطاحة به

 

انضاف محمد حصاد، وزير الداخلية المكلف بالإشراف على الانتخابات المقبلة، رفقة مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، إلى لائحة المغضوب عليهم من قبل أحزاب المعارضة: الاتحاد الاشتراكي وحزب الاستقلال والأصالة والمعاصرة، التي باتت تستعجل رحيله عن «أم الوزارات» في التعديل الحكومي المرتقب.

المفتش العام يستنطق قاضي العيون

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

 

فاجأ مفوض قضائي بالمفتشية العامة لوزارة العدل والحريات القاضي محمد قنديل، الموقوف عن عمله، أول أمس (الأربعاء)، بتبليغه استدعاء للمثول أمام قاضي التحقيق باستئنافية أكادير، بعد أن استدعي من المفتشية العامة للاستماع إليه بشأن شكاية تخص كتاب الضبط.

صفحة3 من 872

: