أنت هنا في :

تصفية رجل أعمال داخل شقته بآسفي

الضحية عُثر عليــــه مكبل اليدين والرجلين وتلقى طعنتين وشكوك تحـــوم حــــول مشتبه فيه يدعي اشتغاله بالقصر الملكي

esjc assabah

الفلاحون يودعون جنتهم الضريبية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الشروع في تحصيل المستحقات الضريبية وإلزام مربي الماشية بتقديم إقرار سنوي بالدخل

 

ودع الفاعلون في القطاع الفلاحي جنتهم الضريبية، إذ يمرون للمرة الأولى إلى شبابيك الأداء الضريبية بنهاية الشهر الجاري، حين يتم أداء الضريبتين على الدخل والشركات، التي تم إقرارها في القانون المالي 2014،

المخابرات تخرج إلى ميدان التحقيق القضائي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

مكتب مركزي للأبحاث درع "ديستي" لمواجهة الإرهاب وجرائم أمن الدولة

خرجت «ديستي» إلى العلن، صباح أمس (الجمعة)، بافتتاح مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، الذي يعد الدرع القضائية للمخابرات المدنية، وأعطيت أمس الانطلاقة الفعلية لمهامه المتعددة، والتي تشمل ملفات كبرى من بينها مواجهة الإرهاب وداعش وجرائم المس بأمن الدولة الداخلي والخارجي والجرائم العابرة للقارات.

أثرياء متورطون في مخدرات العرائش

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

رجال أعمال ومهنيون بالصيد وردت أسماؤهم من قبل موقوفين في شبكة 24 طنا من الشيرا

شهدت قضية تفكيك شبكة لتهريب المخدرات، انطلاقا من وادي اللوكوس بالعرائش، تطورات خطيرة، إثر ظهور أسماء جديدة متورطة في ملف حجز 24 طنا، وإيقاف قرابة 15 مشتبها فيه، كانوا على متن قوارب سريعة يحاولون تهريب الممنوعات انطلاقا من وادي اللوكوس، قبل تسليمها لمراكب في عرض البحر قبالة شواطئ العرائش.

شباط: من أفلس في "جافيل" لن ينجح في الحكومة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الأمين العام لحزب الاستقلال قال إن حصيلة الحكومة لن تخرج عن مآل مشاريع بنكيران التجارية

تساءل حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، كيف يمكن لشخص أفلس في تجارة «جافيل» أن ينجح في قيادة الحكومة؟ وذلك ردا على ما كشفه عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة من أن التصريح بالممتلكات الذي قدمه للمجلس الأعلى للحسابات لا يتضمن سوى راتبه ومعمل يكلفه سنويا خسارة 50 ألف درهم.

68 سنة سجنا لإرهابيين

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، أول أمس (الخميس) أحكاما تتراوح بين البراءة وست سنوات سجنا نافذا في حق 20 متهما اعتقلوا في وقت سابق بعد التخطيط للقيام بأعمال إرهابية أو تجنيد أشخاص للهجرة إلى سوريا والعراق من أجل القتال في صفوف تنظيم «داعش».

الدكالي: المتسولون أفضل حالا من الفنانين

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

عميد الأغنية المغربية يفتح النار على مكتب حقوق التأليف

فتح الموسيقار عبد الوهاب الدكالي النار على المكتب المغربي لحقوق التأليف، في حديث خص به «الصباح» قائلا «إذا كان هؤلاء عاجزين عن العمل، هناك فنانون كثر على استعداد لتعويضهم».

إحالة قاضي العيون على الخبرة العقلية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قاضي التحقيق بأكادير أمر بإجراء خبرة والوكيل العام نفذ القرار عن طريق القوة العمومية

شهد ملف قاضي العيون، الشهير بتصريحاته النارية التي استهدفت وزير العدل والحريات ورئيس المحكمة الابتدائية بالعيون، تطورات مثيرة بعد أن انتقلت مجموعة من عناصر الأمن، أول أمس (الأربعاء)، إلى منزله بأكادير واصطحبته بالقوة إلى المحكمة.

صفحة17 من 900

: