أنت هنا في :

 

ضرب أو قيس

لم يتردد صلاح الدين مزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أول أمس (الثلاثاء) في القول إن حزبه يطمح لاحتلال الرتبة الأولى في الانتخابات من أجل تأكيد المنجزات التي تم تحقيقها خلال لقاء تواصلي عقده مع مرشحي الحزب بسلا. وعكس لغته مع مرشحيه اختار مزوار، وهو يقوم بجولة في المدينة، منطق السلامة في التعامل مع «كروسة الهندي».  

الرميد يطيح برئيس جماعة بتهمة الارتشاء

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

عرقل مشروعا للمبادرة الوطنية بـ 160 مليونا وكمين أوقعه في حالة تلبس

أطاح الرقم الأخضر الذي أحدثته وزارة العدل والحريات، صباح أول أمس (الأربعاء)، برئيس جماعة «بني ونجل تفراوت» التابعة لباشوية طهر السوق بإقليم تاونات، متلبسا بحيازة شيك قيمته ستة ملايين، من مقاول بالمنطقة.

مرة أخرى... طفل يغتصب ويقتل

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اهتز سكان دوار سيدي موسى المجذوب، بالجماعة القروية سيدي موسى بن على، التابعة للنفوذ الترابي لعمالة المحمدية، صباح أول أمس (الأربعاء)، على وقع جريمة نكراء، راح ضحيتها طفل، لا يتعدى عمره 12 سنة، بعد تعرضه للاغتصاب والقتل، من طرف "وحش" يبلغ من العمر 24 سنة.

العماري: المخزن مواقف وتقاليد متسلطة ومتخلفة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

قال إن انتخابات 2011 شهدت "صفقة سياسية" سيكشف عنها مستقبلا

أثارت تصريحات إلياس العماري، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في لقاء صحافي انعقد، أول أمس (الأربعاء)، ذهول كل من تابع جلسة محاورته، خصوصا حين أسهب في الحديث عن «المخزن»، وعلاقته بالملك ورئيس الحكومة.

أصحاب السوابق يدخلون الانتخابات بالسراح المؤقت

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

منتخب محكوم بخمس سنوات سجنا نافذا ضمن لائحة المرشحين للغرف المهنية بالبيضاء

أسعفت التأجيلات القضائية أصحاب السوابق من أجل خوض السباق الانتخابي، إذ لم تحل متابعتهم في حالة سراح من تسجيل أسمائهم في لوائح المرشحين، ذلك أن خمس سنوات سجنا نافذا، واعتقالا احتياطيا من أجل سرقة الفيول، واصدار شيك بدون رصيد،

"مشرملون" هاجموا مسافرين بفاس

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

مسلحون بالسكاكين استغلوا عطبا في قاطرة لمهاجمة الركاب

الهجوم المسلح على القطار لم يسفر عن إصابات أو سرقات

هاجم مسلحون، الاثنين الماضي، ركاب قطار قادم من البيضاء في اتجاه فاس، بالأسلحة البيضاء. وقالت مصادر متطابقة إن المسلحين أشهروا أسلحتهم في وجه المسافرين في الوقت الذي توقف القطار على بعد كيلومترات قليلة من محطة فاس،

البيعة وسؤال الانسجام مع العصر

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

التعبير السنوي عن الولاء لم يعد من مهام الأعيان وأصبح من اختصاص المنتخبين

لم تخرج البيعة عن مسار عمليات التحديث، التي بدأت في مغرب الاستقلال بالانتقال من بلاد السلطان إلى دولة الملكية الدستورية، إذ يشدد أحمد التوفيق، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية،

الاتحاد يهدد بالانسحاب من الانتخابات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

اتهم وزراء باستغلال مناصبهم لإفساد الاستحقاقات واستعمال المكاتب الوزارية في الاستقطاب الانتخابي

هددت قيادة حزب الاتحاد الاشتراكي بالانسحاب من المسلسل الانتخابي برمته، بسبب «ما يشوب الاستعدادات الجارية للاستحقاقات المقبلة من اختلالات، والاستعمال المفرط للمال من قبل لوبيات انتخابية تهدد استقرار المغرب، أمام أنظار ومسمع الولاة والعمال».

صفحة17 من 984

: