أنت هنا في :

فياضانات المغرب

inondation11

السيول جرفت سيارات وشاحنات وتسببت في خسائر في الأرواح والممتلكات وقطعت المحاور الطرقية في العديد من مناطق الجنوب  

esjc assabah

اختلاس 7 ملايير من وكالة بنكية بطنجة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

arrestationاستجابت غرفة جرائم الأموال باستئنافية الرباط، أخيرا، في جلسة محاكمة عشرة متهمين باختلاس وتبديد أموال عمومية وخاصة، إلى ملتمس دفاعهم بمنحه مهلة إضافية للاطلاع على وثائق الملف، والتي تعد بالمئات، بالنظر إلى حجم العمليات التي اقترفت على مدى سنين في البنك، وتأخير الملف إلى 10 نونبر الجاري.

إسبانيا تفكك شبكة لتبييض الأموال يتزعمها مغربي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

arrestation menotteفككت المصالح الأمنية الاسبانية، أخيرا، شبكة دولية مختصة في التهريب الدولي للمخدرات الصلبة والحشيش وتبييض الأموال تنشط بكل من هولندا وإسبانيا والمغرب. واستنادا إلى مصادر «الصباح»، أسفرت العملية الأمنية عن اعتقال 35 متورطا في نشاط الشبكة التي تضم مغاربة وأجانب،

أربعة مفتشي شرطة أمام جنايات الرباط

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

normal Arrestationcriminel13102014Jarfiأحال قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، أخيرا، على غرفة الجنايات الابتدائية، أربعة مفتشي شرطة، بتهم تكوين عصابة إجرامية والاختطاف والاحتجاز من أجل طلب فدية والتعذيب والمشاركة فيه.

"كاف" توافق مبدئيا على تأجيل كأس إفريقيا

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

normal fassi fihri ali joseph sep blater issa hayatou 02052012 Bz 15تنفس الوفد المغربي بالكامرون للقاء عيسى حياتو، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أول أمس (الأربعاء)، الصعداء، بعد إظهار الأخير استعدادا لقبول مقترح المغرب تأجيل كأس إفريقيا، إما إلى يونيو المقبل، أو إلى يناير 2016، عوض يناير وفبراير المقبلين.

قضاة جطو يكشفون اختلالات عمالة آسفي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

jatouكشفت مصادر جد مطلعة ل «الصباح»، أن  المجلس الجهوي للحسابات بسطات، بعث، أخيرا، تقرير ملاحظات إلى والي جهة دكالة عبدة وعامل إقليم آسفي، بناء على التفتيش الذي أجراه قضاته.

إصابة 19 شخصا بالبيضاء إثر انفجار قنينة غاز

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

normal IncendiUsineMatelasCasa27072013Jar 12أصيب تسعة عشر شخصا، أول أمس (الأربعاء)، بحي المكانسة بالبيضاء، بجروح وحروق متفاوتة الخطورة، جراء انفجار قنينة غاز صغيرة، كما أصيبت البناية التي وقع بها الانفجار بأضرار كبيرة، بعد أن سقط سقفها وتهدم بعض جدرانها.

"داعش" تشكك في ولاء أرملة المجاطي

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

daech majattiبدأت شكوك "داعش" تحوم حول ولاء أرملة عبد الكريم المجاطي لـ"تنظيم الدولة الإسلامية"، إذ لم يمنع زواجها من أقرب مساعدي "الخليفة" أبي بكر البغدادي من تداول "شيوخ" التنظيم لماضيها كما تناقلته بعض المواقع السلفية التي تتهم فتيحة حسني بالبحث الدائم عن المتعة الجسدية وأن زيجاتها السابقة تعكس ميلا واضحا نحو الشهوانية.

صفحة17 من 815

: