أنت هنا في :

البيضاء تودع الطيار بحتي

شيع زوال أمس (الأربعاء) جثمان الطيار ياسين بحتي، الذي هوت طائرته، قبل أيام، خلال مناورة جوية ضد مليشيات الحوثيين باليمن.

esjc assabah

اعتقال رجل أمن ثار ضد "الحكرة"

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

انتابت حالة هستيرية رجل أمن بالمنطقة الأمنية ابن امسيك بالبيضاء، أخيرا، بعد صدور قرار نقله إلى فرقة التدخل السريع بمنطقة أمنية أخرى، ليشرع في الاحتجاج بزيه الرسمي واعتراض سيارات مهددا بالانتحار في الشارع العام، قبل أن يتم اعتقاله وإحالته على النيابة العامة بالمحكمة الزجرية عين السبع، التي أمرت بمتابعته في حالة اعتقال.

القضاء أمام اختبار الترخيص للوزير بالتعدد

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

المبدأ الذي سنته مدونة الأسرة هو منع تعدد الزوجات باستثناء توفر المبرر الموضوعي والاستثنائي

بقلم: عبد الكبير طبيح  

بقدر ما تداولت الأوساط الاقتصادية والإعلامية الدولية، أخيرا، المجهود الكبير الذي بذله المغرب في إنشاء أول وحدة في العالم لإنجاز الطاقة الكهربائية بواسطة الألواح الشمسية في جنوبه، وما شكلته تلك الخطوة الكبيرة في مجال إنتاج الطاقة الحرارية في بلد من بلدان إفريقيا، ومن حماية البيئة، وهو الإنجاز الذي تحقق بإعمال الفكر الحداثي المتنور المتجه نحو المستقبل والمؤمن به، بقدر ما تداولت كذلك،

بنكيران يجمع وزراءه لإخماد نيران الفضائح

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

سرير و"دوش" عمارة وحب "الحبيب وسمية" ضمن جدول الأعمال ورئيس الحكومة تعرض لـ"صدمة سياسية" بسبب تصرفات وزراء حزبه

يعقد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، اجتماعا طارئا يضم وزراء حزبه، لتفادي تداعيات غير محسوبة، قد تنجم عن سوء تصرف بعض وزرائه، على خلفية قصة «حب» الحبيب الشوباني، وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وسمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة في التعليم العالي، أو قضية «السرير والدوش» التي أثارها عبد القادر عمارة، وزير الطاقة والمعادن.

"سكانير" لتزوير توقيع وزير الداخلية

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

شبكة بسلا أوهمت ثلاث ضحايا بسيدي بنور بوجود "كريمات" للكراء وموظف مقاطعة ضمن الموقوفين

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة بوقنادل ضواحي سلا، صباح أمس (الخميس) على وكيل الملك بابتدائية المدينة، شبكة ضمنها موظف بمقاطعة ووسيطان في مجال البحث عن كراء مأذونيات النقل، بعدما استعان العقل المدبر للشبكة بماسح ضوئي في تزوير توقيع وزير الداخلية، وإيهام ثلاث ضحايا يتحدرون من سيدي بنور، بوجود «كريمات» مخصصة للكراء.

أدوية مغشوشة بالصيدليات

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

فضحها صيادلة وسط مطالب بتوفير الأمن الدوائي

دق صيادلة ناقوس الخطر بسبب ما أسموه «فوضى» يعيشها القطاع، سيما أن لها تداعيات تهدد حياة المغاربة، وتفتح المجال لدخول أدوية مغشوشة إلى الصيدليات في غفلة من المسؤولين.

جثة متفحمة مجهولة تهز تمارة

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

استنفر العثور على جثة فتاة متفحمة بشارع الحسن الثاني بتمارة، بعد عصر الثلاثاء الماضي، مختلف فرق البحث الجنائية ومصالح الاستعلامات بالمنطقة الأمنية الإقليمية، ما خلق حالة استنفار أمني بمنطقة أولاد مطاع، بسبب تجمهر العشرات من المواطنين.

مطار: أتعامل بحزم مع كل قضايا الفساد

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF

الوكيل العام للملك بالبيضاء قال لـ "الصباح" إن الضمير المسؤول هو الضامن الأول لاستقلالية القضاء

قال حسن مطار، الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، في حوار خص به جريدة «الصباح» في أول خروج إعلامي له وسينشر الاثنين المقبل، أنه يتعامل بحزم مع كل قضايا الفساد ومع مختلف الظواهر المشينة التي تسيء إلى العدالة، وأن باب مكتبه مفتوح في وجه المواطنين الراغبين في تقديم شكايات حول الموضوع.

صفحة17 من 922

: